شاهدي أبرز إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 سبتمبر 2020
شاهدي أبرز إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي بفستان أبيض من تصميم بزة الزومان تعرفي على سعره
أعيدي استخدام ملابسك القديمة على طريقة إيما روبرتس في The Holidate
السيدة الأولى للبيت الأبيض تطل بفستان من Oscar de la Renta

انطلق مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام ويعد عودة للمهرجانات التي انقطعت منذ فبراير الماضي بسبب انتشار جائحة كورونا، وبسبب افتقار عام 2020 إلى الأحداث المرصعة بالنجوم والاحتفالات المبهجة، التفت الأنظار إلى مهرجان فينيسيا  كأول مهرجان دولي منذ بدء الجائحة.

ومع السجادة الحمراء، انطلقت الإطلالات الأنيقة من جميع أنحاء العالم في سيارات الأجرة المائية لالتقاط الصور والعروض الأولى،  تتصدر القائمة كيت بلانشيت رئيسة لجنة التحكيم الأنيقة، ومع تسعة أيام من العروض الأولى والمظاهر من نجوم الموضة المبتكرين مثل تيلدا سوينتون وريجينا كينج، من المؤكد أن الموضة ستسعد بهذه الاحتفالية.

وضع حفل الافتتاح هذا الأسبوع معايير الأناقة العالية، أصبحت بلانشيت مستدامة من خلال التسوق في خزانة ملابسها وإخراج مظهر Estaban Cortazar اللامع بشكل كبير الذي كانت ترتديه لأول مرة في عام 2015 في العرض الأول لفيلم كارول Carole في لندن.

شاهدي أبرز إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا

في الوقت الحالي، يراقب العالم بأسره المهرجان حيث يوفر نموذجاً حول كيفية تنظيم حدث رفيع المستوى بأمان مع الالتزام بالإرشادات الصحية. أصبحت الأقنعة والتباعد الاجتماعي أمراً إلزامياً الآن للحضور، لكن ذلك لم يخف البريق، يمنح الإلهام الذي توفره أفلام مهرجان فينيسيا وأزياءها ونجومها لمحة عن مستقبل السجادة الحمراء في عام 2020 وما بعده.