شاهدي أجمل زينة لموسم الأعياد يمكن مشاهدتها في مدينة نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
شاهدي أجمل زينة لموسم الأعياد يمكن مشاهدتها في مدينة نيويورك
مقالات ذات صلة
عطر لموسم الأعياد من "كلويه"Chloé
نيويورك ….. مدينة التناقضات
ديور تطلق حقيبة جديدة لموسم الأعياد

مع اقتراب عيد الميلاد، تحتضن مدينة نيويورك روح العطلة بعروض ضوئية وزينة مبهرة. بدءاً من النوافذ الأيقونية المزينة وصولاً إلى الأضواء وزينة شجرة الميلاد، إليك أفضل ديكورات العطلات التي تستحق التقاط الصور هذا العام.

Bergdorf Goodman:

تم الكشف رسمياً عن نوافذ عطلات Bergdorf Goodman لهذا العام للجمهور في نوفمبر. تحظى شاشات النوافذ الأيقونية هذه من المتجر الفاخر بإعجاب كل من السكان المحليين والزوار على حد سواء كل عام، لذلك فكري في زيارة هذه الشاشات المزخرفة أثناء التنزه في الجادة الخامسة.Bergdorf Goodman

قاعة موسيقى Radio City:

ينقل مكان الحفلات الموسيقية الشهير في نيويورك روح العطلة كل عام بشجرة عيد الميلاد اللامعة وزخارف الأشجار الكبيرة. تعتبر ديكورات Radio City Music Hall مثالية لأولئك الذين يبحثون عن المكان المثالي لالتقاط صور عيد الميلاد السنوية الخاصة بهم.

Radio City

Saks Fifth Avenue:

بالإضافة إلى شاشات العرض المذهلة في نافذة ساكس فيفث أفينيو، يقدم المتجر الفخم متعدد الأقسام عرضاً ضوئياً سنوياً يستمر حوالي خمس دقائق.

يُعاد عرض ساكس فيفث أفينيو كل 10 دقائق من الساعة 4:30 مساءً حتى 11:35 مساءً يومياً.

Saks Fifth Avenue

مهرجان Lantern بمدينة نيويورك:

يتكون مهرجان NYC Winter Lantern من ثلاثة أحداث تقع في Staten Island و Queens و Long Island. من تجربة القيادة إلى التركيبات الخفيفة الغامرة، كل من هذه الأحداث مثالية لأولئك الذين يرغبون في استكشاف أحياء مدينة نيويورك الأخرى إلى جانب مانهاتن في موسم العطلات هذا.

تستمر الأحداث الثلاثة حتى 9 يناير 2022.

NYC Winter Lantern Festival

قرية الشتاء في Bryant Park:

إذا كنت تستمتعين بالتسوق خلال العطلات، فإن Winter Village في Bryant Park هي الوجهة المثالية للتسوق مما يقرب من 170 متجراً. توجد أيضاً شجرة عيد الميلاد العملاقة وحلبة للتزلج على الجليد.

Bryant Park

مطعم Rolf:

يقع هذا المطعم الألماني في Gramercy Park، وهو ممتلئ بالفعاليات الرائعة لموسم العطلات وبزخارف عيد الميلاد التي تغطي السقف بالكامل.

يقع فندق Rolf في 281 Third Avenue.

Rolf

مركز Rockefeller:

ظهرت شجرة الكريسماس المشهورة عالمياَ في مركز روكفلر في العديد من أفلام العطلات الكلاسيكية، بما في ذلك Elf و Lost in New York و 

Home Alone 2 وغيرها من الأفلام.

مركز Rockefeller

حديقة Botanical المضيئة في نيويورك:

NYBG Glow هو مشهد ساحر في الهواء الطلق يمتد عبر مسار بطول 1.5 ميل عبر الحدائق. تتميز بتركيبات ضوئية مذهلة وألوان زاهية ستضيء هذه التجربة الغامرة أمسيتك.

يتم عرض أضواء العطلات في حديقة نيويورك النباتية من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساءً حتى 22 يناير.

حديقة Botanical المضيئة في نيويورك

أضواء عيد الميلاد Dyker Heights:

منذ الثمانينيات، أقام هذا الحي في بروكلين زخارف عيد الميلاد الوفيرة التي تجذب الآلاف من السكان المحليين والزوار كل عام. ستشعرين وكأنك تمشي في أرض عجائب عيد الميلاد وأنت تتعجبين من جميع العروض الاحتفالية في هذا الحي الصغير.

Dyker Heights

فنادق Edition:

بالتعاون مع الفنانة متعددة التخصصات Rachel Lee Hovnanian، تعرض Edition Hotels عرض تركيب شجرة احتفالية لعام 2021 بعنوان "حان وقت الحب."

يتم عرض التركيبات الشجرية في مواقع Times Square و Flatiron التابعة لفنادق Edition.

سيتم منح عائدات هذا المشروع إلى Project Healthy Minds.

فنادق Edition

نافورة Pulitzer:

خارج فندق بلازا في الجادة الخامسة، تحولت نافورة بوليتسر إلى مشهد من أرض العجائب في القطب الشمالي مع طيور البطريق للتزلج على الجليد والدببة القطبية على الجليد.

Pulitzer