شاهدي أفضل 3 اتجاهات للألوان لموضة هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
شاهدي أفضل 3 اتجاهات للألوان لموضة هذا الخريف
مقالات ذات صلة
9 اتجاهات لموضة خريف 2017
إليك أفضل الاتجاهات من مجموعات ما قبل خريف 2022
أفضل اتجاهات حقائب اليد التي يمكنك أن تحمليها هذا الخريف

مما لا شك فيه أن الأزرق الكوبالت والباستيل ومجموعة متنوعة من الظلال الوردية سيطرت على مدارج الموسم الماضي. حيث تجاهل المصممون منصة الخريف ذات الألوان الترابية، واختاروا ألواناً جريئة بشكل غير معتاد.

غير موسم خريف وشتاء 2022 قواعد اللعبة كأول موسم عرض شخصي لخريف وشتاء منذ إيقاف العروض في فترة انتشار الوباء على مستوى صناعة الأزياء، كان النقاد وعشاق الموضة على حد سواء حريصين على رؤية الإبداعات.

قدم Pierpaolo Piccioli حجة لعودة اتجاه Barbie مع مجموعته الزهرية الرائعة التي استحوذت بالفعل على أسلوب الشارع والسجادة الحمراء على حد سواء. كما افتتحت شانيل مجموعتها بمعطف ترنش من التويد الوردي الفاتح، متبوعاً بالفساتين الوردية والسترات والحقائب.

مع افتتاح موسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك، اغتنمت شركة Proenza Schouler الفرصة لتسليط الضوء على سترة زرقاء زاهية. ومؤخراً، دعا مارك جاكوبس إلى اللون البارد النابض بالحياة الذي يميز فستان بلون أزرق ساحر.

وبالطبع أثارت تجربة Fendi مع الأقمشة بألوان الباستيل. وسرعان ما اتبعت Bluemarine الدعوى التي تتميز بظلال مستوحاة من الطراز القديم باللون الأزرق والوردي والأصفر الباستيل.

مع قدوم موسم أسابيع الموضة لنلق نظرة على الألوان التي تستعد للاستحواذ على أسلوب الشارع.