شاهدي أكثر عروض Anthony Vaccarello روعة في تاريخه

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
شاهدي أكثر عروض Anthony Vaccarello روعة في تاريخه
مقالات ذات صلة
Anthony Vaccarello يترك دار فيرزاتشي
I am the future.. Anthony Vaccarello
مجموعة Anthony Vaccarello ‏ لربيع وصيف 2016

ألق نظرة على تاريخ المصمم البلجيكي الإيطالي في مدرجات عروض الأزياء.

أثبت أنتوني فاكاريلو المصمم وخبير الموضة المولود في بروكسل أنه أحد أكثر الأسماء التي لا تنسى في عالم الموضة. على الرغم من أنه بدأ رحلته التعليمية في دراسة النحت في La Cambre في بروكسل، إلا أن عقله المتمركز حول الفن جذبه إلى صناعة الأزياء Rei Kawakubo مما أثار حبه لتصميم الأزياء.

أثار العمل مع كارل لاغرفيلد على خط الفراء من Fendi  في عام 2006، وإطلاق خطه الخاص من التصاميم الأنيقة عند انتقاله إلى باريس في عام 2008، شهرة ونجومية  فاكاريلو بين المشاهير ورموز الموضة مثل مايلي سايروس وجنيفر لوبيز.

ومع انتشار اسمه في جميع أنحاء عالم الموضة في إطار من الأناقة والرقي المثير، أطلق فاكاريلو مجموعته الكبسولة لـ  Versace

وأصبح في النهاية المدير الإبداعي للعلامة التجارية الشقيقة Versus Versace في أوائل عام 2015.

منذ أن تولى منصب المدير الإبداعي في Yves Saint Laurent في عام 2016 كانت لفاكاريلو اللمسات الخاصة به على العلامة التجارية وذلك بإعادة تخيل العلامة التجارية الفرنسية برؤيته الخاصة للأناقة الباريسية المعاصرة، يواصل فاكاريلو خلق جماله الخاص داخل دار الأزياء.

إليكم أفضل اللحظات في تاريخ عروض أنتوني فاكاريلو

أنتوني فاكاريلو خريف وشتاء 2011

بالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2011 من علامته التجارية الشخصية، جمع فاكاريلو بين المواد الشفافة والداكنة لخلق تشكيلة أنيقة من الأعمال الفنية المثيرة والأنثوية.

أنتوني فاكاريلو ربيع وصيف 2015

باستخدام أزياء قبطان السفينة كمصدر إلهام لمجموعته لربيع وصيف 2015 ، جمع فاكاريلو حبه للخطوط الأنيقة والعناصر الحالمة للمحيط ليخلق مجموعة من القطع الإبداعية المصممة والملفوفة.

انتوني فاكاريلو مع سان لوران ربيع وصيف 2017

بالنسبة لمجموعته الأولى مع إيف سان لوران، ركز فاكاريلو على الأزياء الجريئة والنحيفة مع التركيز على النمط والملمس معبراً عن إعادة تخيله وتجديده للعلامة التجارية.

سان لوران لخريف وشتاء 2018

حفاظًا على الاتساق والطبقة كنقطة محورية في مجموعته لخريف وشتاء 2018 لسان لوران ، جمع فاكاريلو أقمشته التقليدية الداكنة مع الإكسسوارات الغريبة والملفتة للنظر.

خريف وشتاء 2019 من سان لوران

أنتوني فاكاليرو لا يخيب الآمال مطلقاً عندما يتعلق الأمر بأزياء الخريف والشتاء. وفيما يتعلق بمجموعته لخريف وشتاء 2019، جمع فاكاريلو الفراء مع الأقمشة المطبعة برسومات جلود الحيوانات، مع الألوان الجريئة للحصول على مجموعة من الإطلالات الأنيقة للغاية.

ربيع وصيف 2020 سان لوران

مع السترات الجريئة والبلوزات الأنيقة، والفساتين المطبعة بشكل رائع، لم تترك مجموعة فاكاريلو لربيع وصيف 2020 مع سان لوران مجالاً للنقاش على أنها الأفضل.

سان لوران خريف وشتاء 2021

خلال جائحة كورونا وعلى رغم جميع الصعاب لم تكن مجموعة فاكاريلو لخريف وشتاء 2021 مخيبة للآمال، فقد جمع فاكاريلو بين جمالياته الجريئة والألوان البراقة الرائعة في الستينيات والثمانينيات من القون الماضي، حيث ابتكر مجموعة رائعة من موسيقى الروك آند رول.