إطلالات مشاهير الإنستقرام في الأيام الأولى من رمضان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أبريل 2020 آخر تحديث: الإثنين، 27 أبريل 2020
إطلالات مشاهير الإنستقرام في الأيام الأولى من رمضان
مقالات ذات صلة
تعرفي على رجيم عيد الفطر
عيدكم مبارك من موقع عود
أفكار ديكور رمضان لمنزل مريح

في الوقت الحاضر، ترتدي العديد من مدونات الموضة والفاشينيستات العرب، أزياء رمضان من العبايات والقفطان والأزياء الرمضانية، البعض منهن يرتدونها على أساس يومي وبرغم الحظر الصحي الذي نعيشه الآن بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أن هذا لم يمنعهن من ارتداء أزياء رمضان الأنيقة أو إعادة نشر إطلالاتهن السابقة. 

بالتأكيد تظهر العبايات بشكل أكبر في شهر رمضان وفي هذه الفترة أظهرت لنا الفاشينستات كم من العبايات والقفاطين والفساتين التي يمكن أن تضيف أناقة إلى مظهر كل امرأة.

أصبحت العبايات الآن تعتبر من أحدث صيحات الموضة وتمكنت مدونات الموضة من ارتدائها وفقاً للتصميمات الجديدة، لقد رأينا عبايات سوداء مع تفاصيل مزينة، ترتديها الفاشينستا حنين الصيفي والعبايات الملونة الصيفية التي ظهرت بها جويل مردينيان Joelle Mardinian ونشرت زين كرزون تهنئة لمتابعيها بإطلالة ملونة أيضاً.

ظهرت فوزازا "العنود بدر" بمجموعة من الإطلالات الصيفية أطلقت عليها "إطلالات أول يوم رمضان في الحظر المنزلي". 


تألقت كلاً من دانة الطويرش ونهى نبيل وحنين سليمان بفساتين رمضانية رائعة، اختارت دانا أن تزين فستانها باكسسوارات بدوية، أما فستان نهى نبيل فكان بألوان ربيعية مع نقش الزهور ونشرت أريج صورة لها وهي ترتدي فستان صيفي مناسب لأجواء رمضان وأختارت الين سليمان فستان بألوان الباستيل الأزرق. 

أما العباءة السوداء التقليدية فكانت من نصيب الفاشينستا اللبنانية ميلا بولا وأيضاً ظهرت كارن وزان بإطلالة ناعمة منها. 

وبالتأكيد لن تخلو إطلالات مشاهير الإنستقرام من التصميمات الغريبة والمختلفة مثل التي ظهرت بها مدونة الموضة مريم محمد بمجموعة من العبايات المتنوعة، اختارت دلال الدوب إطلالات رمضانية عصرية وأختارت ديما الأسدي أن تنشر صورة لها بمجموعة من العبايات بتصميمات وألوان مختلفة مثلها مثل ياسمين ظهران. 

ظهرت بعض اللإطلالات بشكل بسيط وتقليدي مثل إطلالة صفاء سرور وشهد الخطاب.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا