شاهدي اكسسوارات Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2021 عن قرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
شاهدي اكسسوارات Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2021 عن قرب
مقالات ذات صلة
"ڤالنتينو" VALENTINO التصاميم الراقية
مجموعة شانيل ريزورت 2022
مجموعة Weekend Max Mara لربيع وصيف 2021

ربما بدأتي بالفعل تحضير خزانتك لموسمي الخريف والشتاء، تذكري دوماً الاكسسوارات، لذلك شاهدي هذه المجموعة من الملحقات من Dolce&Gabbana لهذا الموسم.

كشف دار Dolce & Gabbana عن إصدار مجموعة جديدة منالأحذية والحقائب على المجموعة السابقة التي أصدرها ضمنأسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week،  وتحمل اسم Fatto A Mano، وهي بالإيطالي تعني صنع يدوي.

تقدم المجموعة إعادة تفسير معاصر للعلامات الكلاسيكية لـDolce & Gabbana، وهي تضم مجموعة من الألوان القوية والحيوية، وتم تصنيع المجموعة الجديد من خامات مختلفة مثل التريكو ، مخمل ، مقلمة ، تويد ، بييه دي بول ، صوف، شاهدي المجموعة الجديدة:

قدم دار أزياء دولتشي آند جابانا Dolce&Gabbana مؤخراً عرض أزياء للرجال لخريف وشتاء 20-21 بعنوان الحرفية الفنية.

تحكي هذه المجموعة الجديدة "I Mestieri D’arte" قصة رحلة عبر المهارة المعقدة للصناعة اليدوية، فالحرف والإبداع عالمان ينقلان المشاعر والتعبير الملموس عن التقاليد الإيطالية لتنتقل من جيل إلى جيل.

تستحضر الحرفية الفنية، في عصرنا الرقمي ، إرثاً ثميناً للثقافة والخبرة والتقاليد والجمال من خلال المهارة اليدوية والإبداع الذي يديم امتياز المعرفة القديمة.

يصل عدد القطع الجديدة إلى 116 قطعة، استخدمت فيها الدار خامات متعددة مثل تريكو وفتو مانو والمخمل والتويد والترتان والصوف.