شاهدي الظل الجديد من بياجيه.. Piaget Polo Green

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
شاهدي الظل الجديد من بياجيه.. Piaget Polo Green
مقالات ذات صلة
شاهدي طلات حضور Cartier Polo event
مجموعة جديدة من ساعات Piaget المميزة
Piaget تطرح مجموعة مجوهرات جديدة من Wings of Light

تقدم بياجيه نموذجين جديدين Piaget Polo Date و Piaget Polo Skeleton بظلال من اللون الأخضر تمثل قوة الطبيعة ومتعة الحياة.

يلتقي اللون الأخضر الملهم والتاريخي بياجيه بولو في طرازين جديدين هما بياجيه بولو ديت و بياجيه بولو سكيليتون، من الجمال الطبيعي المحيط لمصنع بياجيه في لا كوت-أو-فاس إلى مركز الحركة.

يمثل اللون الأخضر قوة الطبيعة وفرحة الحياة، إنه اللون الرئيسي الذي يمكن رؤيته في المحيط النابض بالحياة لمصنع بياجيه ولطالما كان مصدر إلهام للدار.

منذ أوائل الستينيات، أصبح اللون الأخضر جزءاً لا يتجزأ من اللوحة الإبداعية.

سعت الدار إلى البحث عن حجر اليشم واليشب والملكيت والزمرد لتفردها، وبدأت بياجيه تزين أكثر روائعها أناقة بأحجار من هذا اللون، مما أضاف لمسة إضافية من الجرأة للمجموعات الرجالية والأنثوية.

بياجيه بولو غرين

لا يزال حرفيو الدار يستمدون الإلهام من درجات هذا اللون، مما يجعله ينبض بالحياة بمهارتهم وخيالهم لابتكار عناصر جريئة وعصرية.

تم منح طرازي Piaget Polo Date و Piaget Polo Skeleton دفعة من هذا اللون النابض بالحياة، مما يضيف مستوى جديد من الجرأة إلى المجموعة.

تم إنشاء Piaget Polo Skeleton بجسور خضراء، مما يمنح الخطوط المعمارية للهيكل العظمي أسلوباً جديداً وضوءاً.

يتناقض الذهب الوردي مع أنماط Godrons ذات اللون الأخضر لميناء ساعة Piaget Polo Date، بينما صُنع Piaget Polo Skeleton بجسور خضراء، مما يضفي أسلوباً جديداً وضوءاً على الخطوط المعمارية للهيكل.

بياجيه بولو جرين

التجريد الدقيق من الموانئ والحركات لأساسياتها من أجل إظهار القلب النابض الميكانيكي الحقيقي للساعة، هو أحد أروع الأمثلة على فن صناعة الساعات.

من أجل الجمع بين الأسلوب والوظائف الجديرة بالثقة، يتطلب صنع الساعة الهيكلية الرؤية والثقة والخبرة الهائلة والتجربة للعديد من المتخصصين. لهذا النوع اكتسب بياجيه سمعة سيئة لأكثر من خمسين عاماً.

يستحوذ هذان الإصداران الجديدان من بياجيه بولو على الضوء بكل روعته، مما يوسع من الإمكانات التعبيرية للمجموعة لعشاق الموضة الذين يقدرون الأسلوب والصقل وحرية التعبير عن علامتهم التجارية الفردية الجريئة.