Ounass: أساسيات العطلة داخل المدينة

القميص الكلاسيك: قطعة أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم

تعرفي على جميع صيحات الحقائب لهذا العام

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 24 مارس 2020 الثلاثاء، 24 مارس 2020
تعرفي على جميع صيحات الحقائب لهذا العام

لا تستغربي عندما نقول أن حقيبة كبيرة واحدة يمكن أن تكون حقيبة العام ولحسن الحظ، تأتي أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2020 بأحدث التصميمات، حيث يحتضن مصممي الأزياء، جميع الصيحات وأنواع القوام والأشكال التي تستحق تجربتها الموسم المقبل. 

على سبيل المثال في عرض أزياء  Longchamp، ظهرت كلاً  الحقائب الصغيرة والكبيرة وفي Tory Burch استخدمت بكثرة  الخامات الجلدية التي يمكنك ارتدائها يومياً وهناك طريقة جديدة لحمل الحقيبة الكروس الخاصة بكِ، مثل التي ظهرت في عرض أزياء Rag & Bone. 
وبينما يعد الاستثمار في حقيبة أساسية خطوة ذكية، يمكنك دائماً اختيار التصميمات المبتكرة المنحوتة، مثل مجموعة الحقائب في شكل كراسي قابلة للطي التي ظهرت في عرض أزياء Area أو تصميمات النجوم التي شوهدت في Oscar de la Renta.


 تعرفي على آخر إصدارات الحقائب لأشهر الماركات العالمية

شاهدي أيضاً: تعرفي على آخر إصدارات الحقائب لأشهر الماركات العالمية

ظهرت من خلال عرض أزياء بالماين Balmain الحقائب المبطنة الملونة بتصميمات وأحجام مختلفة وظهرت أيضاً مثلها في Dries van Noten مزخرفة ومن خامة الساتان مع بعض الحقائب العصرية من جلد التمساح باللون الأحمر والمزينة بالريش والفرو وأختارت نينا ريتشي Nina Ricci حقائب الصندوق الكلاسيكية. 

جاءت حقائب Loewe بتصميم الدلو bucket bags بشكل متنوع مع حقائب لليد فاخرة، أما إيزابيل مارتن Isabel Marant فكانت الحقائب معظمها من الجلد ومزينة بقطع فضية واختار Off-White التنوع مابين الحقائب الكبيرة الحجم والصغيرة بتصميمات عصرية ومجموعة بنقشة الحيوانات.

أختار دار أزياء كريستيان ديور التصميمات التقليدية الخاصة بالدار والتي تأتي أغلبها بتصميم مربع مع طباعة مونوجرام، أما دار أزياء DOLCE & Gabbana  فكانت الحقائب الخاصة به بشكل متنوع مابين الأحجام الكبيرة والصغيرة التي في الغالب كانت توضع على الخصر. 

نشاهد دائماً التصميمات العصرية والمختلفة في بوتيغا Bottega خصوصاً أثناء عرض مجموعة خريف وشتاء 2020 كان هناك مجموعة حقائب لا حصر لها من التصميمات التي بالتأكيد ستظهر خلال الفترة القادمة من خلال مدوني الموضة ومشاهير الإنستغرام. 

اختار Rick Owens حقائب اليد بأحجام متوسطة بالون الأزرق أما دار أزياء Chloé لم يترك تصميم إلا وعرضه، حيث ظهرت مجموعة متنوعة بتصميمات مختلفة مابين الأحجام الكبيرة والصغيرة والحقائب المنسوجة وحقيبة زجاجة المياة.

كانت حقائب Rochas بعضها منسوجة من الفرو وأخرى مزينة باللون الأسود ومجموعة من الحقائب الصغيرة الجلدية، اختار Lanvin أيضاً التنوع مابين حقائب لامعة مميزة وحقائب كلاسيكية تقليدية وأخرى بتصميمات مبتكرة تشبه الصندوق وكانت مجموعة الحقائب في دار ازياء Kenzo مابين التي تشبه حزام الخصر وحقائب اليد التقليدية.

جاءت حقائب Missoni بتصميمات تقليدية مع نقشات عصرية مبتكرة غلب عليها اللون البرتقالي وبعض التصميمات الكلاسيكية على جميع حقائب Salvatore Ferragamo التي جاءت بعضها بتصميمات ضفائر بشكل مبتكر.


الألوان كانت بطل عرض أزياء فيرساتشى Versace لخريف وشتاء 2020 حيث اختارت مصممة الأزياء دونيتلا فيرساتشى Donatella Versace الألوان الزاهية لمجموعة الحقائب التي تنوعت مابين حقائب اليد الكلاسيكية وحقائب الخصر مع مجموعة الحقائب الرجالية، أما حقائب دار أزياء Etro فكانت متنوعة مابين الستايل البوهيمي والكلاسيك. 

أبهر موسكينو Moschino الجميع من خلال عرضه الرائع المستوحى من ماري أنطوانيت، ظهرت تصميمات الحقائب الخاصة به بشكا خيالي فانتازيا مابين حقائب الفرو الكبيرة التي تشبه أسفنجة بودرة الوجه التي كانت تستخدم قديماً وبعض الحقائب المبطنة الملونة بطباعات مميزة والحقائب التي تشبه حلوى الكيك وأخرى صندوق التسوق. 

كانت الحقائب في برادا Prada وفيندي متنوعة مابين التصميمات العصرية والكلاسيكية، لكن تميزت برادا بتصميمات الحقائب الجديدة التي توضع على الخصر والمعصم بدلاً من ساعة اليد، أما فيندي Fendi احتوت مجموعة الحقائب الخاصة به بتشكيلة متنوعة رائعة مابين التي تشبة أكياس التسوق وأخرى من الفرو وبعضها من التريكو. 

كانت مجموعة ماكس مارا Max Mara مميزة وأختار Moncler التصميمات الحديثة الملونة والتي كانت بعضها متطابقة مع ألوان الأزياء وجاءت جقائب Jil Sander بتصميمات فاخرة جميعها من الجلد بأحجام مختلفة وكانت حقائب جلد الغزال من نصيب دار أزياء Alberta Ferretti.

التصميمات الآمنة والتقليدية كانت من نصيب غوتشي Gucci حيث اختار الدار بعض التصميمات القديمة، أما بربري Burberry كانت التصميمات العصرية والحديثة هي كل شيء وظهرت من خلال عرض أزياء Erdem التصميمات المستوحاة من الستينات والسبعينات. 

اختارت Simone Rocha تصميمات الحقائب الشبكية في كل شيء حتي الخاصة بالسهرات، وتنوعت التصميمات ما بين الكلاسيكية والكاجول في مارك جاكوبس Marc Jacobs وكانت جميع التصميمات الفاخرة والأنيقة متواجدة بقوة من خلال مجموعة حقائب Michael Kors. 

كانت العبوات الصغيرة المجسمة هي بطل عرض أزياء كوتش Coach وظهر حقائب النجوم ونقشة الشطرنج من خلال أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، ظهرت أيضاً تصميمات الصندوق في عرض أزياء Gabriela Hearst. 


كان كل شيء متوقع في عرض أزياء Area، حيث ظهرت التصميمات الغريبة المختلفة من خلال تصميمات الحقائب بشكل كرسي أو صندوق خشبي أو قلب شفاف. 

أختار لونجشومب تصميمات الحقائب التي اشتهر بها في الأساس ليقوم بتطويرها و تحديثها في مجموعة متنوعة صغيرة الحجم وأخرى خاصة بالسفر. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا