شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
شاهدي حقائب Valentino الأنيقة من مجموعة ربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف
لون خريفي يبدو أنيقاً على الجميع

تواصل فالنتينو Valentino التركيز على التفاصيل مع حقائبها الربيعية لعام 2021 بمجموعة رائعة وأنيقة من حقائب اليد بتصميمات وألوان متنوعة.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم اختيار مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي للدار Pierpaolo Piccioli من فالنتينو كأفضل مصمم أزياء نسائي عالمي من قبل مركز CFDA للموضة والآن يقدم المصمم مجموعته الأولى.

كان عرض أزياء مجموعة ربيع وصيف 2021 للعلامة التجارية دليلاً  آخر على سبب نجاح Piccioli هذا العام، حيث اشتهر، منذ فترة طويلة بعمله في دار أزياء Valentino واتخذ التقاليد وراء Valentino Couture وعمل بشكل إبداعي على غرس رموز المنزل التقليدية هذه في العلامة التجارية والاكسسوارات، بما في ذلك حقائب اليد الأنيقة. 

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت Valentino خط Atelier Line الجديد الخاص بها لأول مرة في مجموعة 2020 والذي يذكرنا بحقائب Valentino Petale من أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ويحتضن عناصر Valentino Couture.
لا تزال حقائب Atelier بمثابة دفعة لربيع 2021، كما هو الحال مع تصميم حقيبة Rockstud، التي أعيد تصميمها لأول مرة في مجموعة Resort.  

تُعد الحقائب المرصعة كبيرة الحجم، التي توصف بأنها "حوار بين التصميم الكلاسيكي وثقافة البانك الفرعية"، جزءً من مجموعة Roman Stud والتي تمثل أيضاً نقطة تركيز كبيرة للعلامة التجارية هذا الموسم.

تعتبر حقيبة Rockstud واحدة من أعظم نجاحات مصمم الأزيار Pierpaolo Piccioli للعلامة التجارية، نظراً لظهورها في جميع أنحاء المجموعة بطرق مختلفة، بدءً من الترصيع إلى التفاصيل على الحقائب الجلدية ذات الفتحات المبطنة والحقائب الجلدية المزخرفة بشعارات منقوشة.  

على الرغم من أنه تم تصميم بعض هذه الحقائب قبل توليه لمنصبه كمدير إبداعي وحيد للدار قبل عام 2016، حيث كان مديراً إبداعاً مشاركاً، فقد أخذ رمز الدار الشهير الآن وأعاد تصميمه موسم بعد موسم.  

ألقي نظرة في الصور أعلاه على العديد من الحقائب من مجموعة فالنتينو Valentino لربيع 2021.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا