شاهدي خاتم أديل الماسي الذي خطف القلوب على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022
شاهدي خاتم أديل الماسي الذي خطف القلوب على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
شاهدي Zendaya بإطلالة عصرية مبهرة على السجادة الحمراء
كل التفاصيل عن خاتم خطوبة ديمي لوفاتو الماسي
شاهدي حضور السجادة الحمراء لعرض H&M X Kenzo

فازت أديل بالعديد من الجوائز خلال الليلة الماضية في حفل جوائز بريت لألبومها 30، لكن الشيء الذي تحدث عنه الجميع في الصباح هو الخاتم الماسي العملاق الذي ارتدته في إصبع يدها اليسرى.

الجميع يتساءل ما إذا كانت أديل مخطوبة؟

أديل

في الوقت الحالي، لا يوجد تأكيد رسمي بأنها قالت "نعم" لصديقها وكيل الرياضة ريتش بول الذي كانت تواعده منذ عام تقريباً. ومع ذلك، تشير أديل بصوت عالٍ من خلال مجوهراتها وإيماءاتها إلى أنها في الواقع مخطوبة.

وعلى ما يبدو فإن الخاتم الماسي العملاق في يدها اليسرى يوحي بأنها قالت "نعم".

عرضت أديل الخاتم بحيث يمكن رؤيته بوضوح أثناء وقوفها على السجادة الحمراء بإطلالة مميزة في ثوب من تصميم جورجيو أرماني بريفيه وأقراط لورين شوارتز المرصعة بالماس.

خاتم أديل

كما أنها ارتدته خلال الحلقة عندما كانت تقدم عروضها خلال فترة البريطانيين لكنها غيرت فستانها إلى ثوب فالنتينو هوت كوتور وارتدت مجوهرات مختلفة.

خاتم خطوبة أديل

فيما يتعلق بالخاتم الساحر فإن حجر المركز هو ماسة كبيرة إلى حد ما على شكل كمثرى. لها أربعة شوكات تمسك بجوانب الحجر ومُثبت على سوار رفيع من الماس المرصع على طريقة البافيه.

خاتم أديل الماسي

الحجر على شكل الكمثرى هو تماماً الاتجاه السائد في الوقت الحالي. وقد ارتدت أيضاً ميغان فوكس خاتم خطوبتها من Machine Gun Kelly الذي يتميز بماسة على شكل كمثرى وزمرّد على شكل كمثرى.

وخاتم خطوبة سكارليت جوهانسون من كولين جوست له شكل كمثرى معدّل من الماس البني الفاتح.

خاتم أديل هو على الأرجح لورين شوارتز. حيث ارتدت المغنية مجوهرات لورين بشكل حصري تقريباً في كل حدث أثناء الترويج لهذا الألبوم. كانت ترتدي الأقراط المرصعة بالماس من المصممة البريطاني.

adele

ولطالما كانت لورين شوارتز مصممة للمشاهير الذين يبحثون عن خواتم خطوبة رائعة. بيونسيه، وبليك ليفلي، وكورتني كارداشيان، وكيم كارداشيان، وميغان ماركل هم مجرد عدد قليل من الكثيرين ممن صنعت لهم خواتم في الماضي.