شاهدي فستان نيكول كيدمان الفاخر الفريد من نوعه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
شاهدي فستان نيكول كيدمان الفاخر الفريد من نوعه
مقالات ذات صلة
نيكول كيدمان ملكة من ملكات ديزني في هذا الفستان الساحر
فستان ذَا قصة مميزة للممثلة نيكول كيدمان من تصميم؟
نيكول كيدمان تعطي للفستان الأسود الكلاسيكي شكلاً جديداً

لا تتردد نيكول كيدمان بالظهور بأزياء جريئة على السجادة الحمراء. على مدى العقود الثلاثة الماضية، ارتدت كيدمان كل شيء من الفساتين البراقة المزخرفة بالخرز إلى إبداعات الأزياء الراقية.

وفي أحدث ظهور علني لها في العرض الأول لفيلم Northman LA، ارتدت كيدمان فستاناً من الريش من Prada.

Nicole Kidman 03

تم تزيين الفستان بلون الخردل بزخارف من الريش بلون السلمون على كلا الكتفين، والتي كانت إشارة دقيقة إلى مجموعة أزياء خريف 2022 الخاصة بالدار الفاخرة.

حضرت كيدمان العرض الأول رفيع المستوى إلى جانب زوجها الموسيقي كيث أوربان واختارت الفستان الجريء والذي تميز أيضاً بتطريز الأزهار المزيّنة بالخرز على التنورة.

تم تصميم الفستان خصيصاً لكيدمان، على الرغم من أن تفاصيل الريش المتطابقة تقريباً يمكن رؤيتها في العديد من الإطلالات عبر مجموعة Prada لخريف وشتاء 2022.

Prada’s Fall ‘22 Runway

نسقت الممثلة مع فستانها الفخم حقيبة يد فضية من برادا أيضاً، وإكسسواراتها مع زوج من الأقراط وخاتم Serpentes Tassel المرصع بالماس من ORLOV.

Nicole Kidman 01

يبدو أن معجبي كيدمان لديهم آراء متباينة حول أحدث مظهر لها.

حيث كتبت معجبة، "فستان رائع" وتركت رمزاً تعبيرياً للنار أسفل منشورها على Instagram بينما قالت معجبة أخرى إنها الشخص الوحيد الذي سيبدو هذا اللون جيداً عليه.

Nicole Kidman 02

فستان برادا المخصص لكيدمان:
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تختار فيها كيدمان ومصممة الأزياء جوليا فون بوم Prada للسجادة الحمراء. في أكتوبر 2017، حضرت النجمة العرض الأول لفيلم The Killing of a Sacred Deer في ثوب بدون حمالات مزين بالخرز بالكامل.

Nicole Kidman

حضرت النجمة أيضاً عرض العلامة التجارية لربيع وصيف 2020 وارتدت إطلالة برادا الكاملة في سبتمبر 2019.

وفقاً لاتجاهات فساتين الزفاف لربيع 2023، ستطغى الزينة البراقة مثل الريش والخرز على الملابس الخاصة للمناسبات في العام المقبل. وبالتالي، فليس من المستغرب أن تتسرب جمالية الريش بالفعل إلى عالم ملابس السجادة الحمراء.