• شاهدي ماركات الأزياء التي أختارتها الفاشونيستا العرب في عيد الأضحى
    16 صورة

    شاهدي ماركات الأزياء التي أختارتها الفاشونيستا العرب في عيد الأضحى

    أزياء الفاشونيستا العرب على الانستجرام في أول وثاني أيام عيد الأضحى

    احتفل المشاهير بعيد الأضحى على الأنستجرام بطريقتهم الخاصة فمنهن من قررت قضاء العطلة بالسفر، والبعض الأخر بشكل تقليدي كالجميع، لكن ليس هذا فقط ما كان يشغل بالنا، أزياء العيد الخاصة بالمشاهير بالتأكيد هو ما يهمنا، لذا آتينا بأفضل الأزياء والماركات التي ارتداتها المشاهير في عيد الأضحى.

    فرح الهادي 

    ارتدت فرح الهادي  بنطال اسود مع blouse باللون الأزرق بخامة لامعة من leal daccarett أضافت له حقيبة صغيرة بنفس اللون من Hermès وصندل كعب صيفي باللون الأسود من Manolo Blahnik

    العنود بدر 

    ارتدت العنود أو فوزازا Beach dress كاش مايوة ماكسي بأكمام طويلة من الشيفون باللون الأخضر مع طباعة الورود باللون الوردي من Alexis

    دلال الدوب 

    أما عن الفاشينستا المحجبة دلال الدوب فقد ارتدت بدلة صيفية باللون البيج من تصمص حصة الفاسي مع حقيبة ديور saddle باللون البني وحذاء كلاسيك باللون الأسود مناسب مع ازرار البدلة. 

    فاطيمة المؤمن 

    أرتدت فاطيمة المؤمن بدلة ملونة باللون البنفسجي الباستيل من boohoMena مع حقيبة حقيبة صغيرة باللون الأبيض من L'AFSHAR، وصندل باللون الأبيض والأسود من ASOS مع blouse باللون الأبيض من قماش الستان. 

    علا فرحات 

    بمظهر رائعة ارتدت علا فرحات فستان اسود مزين بالريش، مع حلق ضخم Diamond

    أية فيصل 

    بمظهر يميل قليلاً الي الطقس البارد ارتدت أية الفيصل معطف بخامة لينة من flawless coats باللون الكريمي وبنطال جينز وتيشرت ابيض مع حذاء بنفس اللون من yeezy mafia، أضافت معهم حقيبة كروس من Balenciaga باللون الأزرق. 

    دانا الطويرش 

    ارتدت دانا الطويرش عباءة ستان ملونة من تصميم Emilio Pucci

    تمارا 

    بمظهر رقيق أرتدت تمارا فستان مميز  من Dolce & Gabbana مع حقيبة Miss Dior باللون الفضي، مع نظارة كلاسيك من Ray-Ban، وفي ثاني أيام العيد ارتدت فستان ابيض بسيط ومميز من The MOJO world.

    هالة 

    بمظهر صيفي ارتدت هالة فستان باللون الأخضر بيسط مع حقيبة Dior من نوع rasta monogram الملونة والتي كانت إضافة جيدة لمظهرها. 

    ديما السعيد 

    بمظهر بسيط ارتدت ديما السعيد puffy blouse باللون الأبيض الكريمي مع جينز أرزي وحقيبة بلاستيك شفاف من Louis Vuitton أما في ثاني أيام العيد ارتدت بمظهر مختلف one shoulder blouse باللون الأصفر من ipekyol وبنطال اسود من Zara وصندل ذهبي من asos إضافة له رابطة رأس بشكل تربون باللون الأسود. 

    أريج نشاشبى 

    ارتدت اريج نشاشبى في أول أيام عيد الأضحى تنورة بكسرات باللون الأزرق السماوي من Zara مع Buffy blouse من قماش الستان وصندل شفاف وحقيبة صغيرة باللون الفضي. 

    مريم محمد 

    ارتدت مريم محمد مرمر في ثاني أيام عيد الأضحى تنورة جينز من miumiu وقميص أبيض مميز من off white، مع حذاء رياضي. 

    ناتلي فانج

    ارتدت ناتلي فستان بسيط ماكسي باللون الأزرق السماوي من rixo مع حقيبة مميزة باللون الأخضر من CultGaia، وصندل أبيض بسيط .

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات