شاهدي مجموعة مجوهرات شانيل الجديدة Coco Crush مع JENNIE من Blackpink

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
شاهدي مجموعة مجوهرات شانيل الجديدة Coco Crush مع JENNIE من Blackpink
مقالات ذات صلة
شانيل تطلق تشكيلة أكسسوارات جديدة تدعى Coco Crush
مجموعتا Coco Crush وCamelia من شانيل عنوان الأنوثة والأناقة
شاهدي مدى جمال مجموعة المجوهرات الجديدة من شانيل بعنوان "Signature De Chanel"..

تتميز مجموعة المجوهرات الجديدة من شانيل بالزخرفة المبطنة الموجودة على حقيبة يد شانيل 2.55 الكلاسيكية في سلسلة من العقود والخواتم والأقراط.
يدور أحدث خط للمجوهرات الفاخرة من شانيل حول اللقاءات الجديدة التي تدوم إلى الأبد. وتتواجد مجموعة Coco Crush 2022 في المكان الذي يلتقي فيه الانجذاب والعاطفة الأبدية، كما أنها تضم قطعاً ترفض التقاليد لصالح الرغبة غير المحدودة والابتكار.

تلعب نجمة البوب الكورية JENNIE من Blackpink دور البطولة في الحملة الأخيرة، حيث صممت القطع لتجسد المواجهة الجذابة بين الشكل والوظيفة، والخط والحركة، وضبط النفس والصقل.

مجوهرات شانيل

وقد أصبحت النجمة سفيرة عالمية لدار الأزياء الفرنسية العام الماضي، وتم الإعلان عنها كوجه جديد لـمجموعة Coco Crush في نوفمبر.
سيتعرف الكثيرون على الشكل المبطن الذي يميز المجموعة الجديدة باعتبارها الشعار الشهير للدار منذ عام 1955 عندما تم طرح حقيبة اليد 2.55. صممه استوديو CHANEL Fine Jewelry Creation ويتميز النمط بخطوط حادة ومنتظمة تتقاطع مع الأسطح المستديرة الملساء والمصقولة والمثبتة يدوياً.

مجوهرات شانيل الجديدة

تعكس المجموعة بأناقة الضوء بألوان البيج والأصفر والأبيض من الذهب، وتجد تناغماً مثالياً بين الكلاسيكية والمبتكرة في اختيارها للعقود والخواتم والأقراط.
خاتم الألماس المرصع بالذهب الأبيض مرصوف بالكامل بالماس، حيث تم وضع أحجار بأقطار مختلفة بطريقة عشوائية لتكرار التأثير الطبيعي لأشعة الشمس المتلألئة على الثلج.

مجموعة Coco Crush

تكريماً لحرف C الأيقوني للدار الفاخرة وزخارفه المبطنة، يتوفر العقد والأطواق من الذهب البيج أو الذهب الأصفر أو الذهب الأبيض المرصع بالألماس وهو مثالي للخلط والمطابقة لتوفير إطلالة فريدة في كل مرة.

مجموعة مجموعة Coco Crush من شانيل