شاهدي مجموعة Burberry الكاملة لخريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يوليو 2020
شاهدي مجموعة Burberry الكاملة لخريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
Dior تقدّم حقائب الأمتعة بإصدارات جديدة
مجموعة Givenchy لربيع وصيف 2021
BY FAR تطلق تشكيلتها من الحقائب لموسم ربيع وصيف 2021

كشفت العلامة التجارية الشهيرة بربري Burberry عن حملتها الجديدة للمجموعة التمهيدية لخريف وشتاء 2020، التي صممها الرئيس الإبداعي ريكاردو تيسكي وصوّرها دانكو شتاينر.
تمثل هذه الحملة تعزيز الهوية المنعشة لدار الأزياء تحت إدارة ريكاردو، حيث يعمل مع عارضي عائلة بربري إيرينا شايك وريس نيلسون، ويتفاعل فريق الممثلين مع ذواتهم المتشابهة في هذه الحملة المرحة، مستكشفين مفهوم الازدواجية رمز المنزل المستمر للعلامة التجارية.

يعيد ريكاردو تخيل قطع من أرشيف بربري مع إحساس بالحيوية، تتطور الصور الظلية والرموز التراثية بنسب جديدة مع تكرار جديد مثل الشيك الأيقوني المغطى بالتمويه واللحف المعاد تنشيطها بألوان جريئة.

إلى جانب المصور الفوتوغرافي دانكو شتاينر ، تعاون ريكاردو مع فريق إبداعي مشهور عالمياً لحملته الأخيرة، بما في ذلك المصممة آنا شتاينر ومديرة التجميل العالمية بربري إيسامايا فرينش ومصمم الشعر غاري جيل.

تتوفر المجموعة التمهيدية لخريف / شتاء 2020 من بربري للشراء في متاجر بربري المحددة عالمياً وعبر الإنترنت.

وقال ريكاردو: "طالما انجذبت دائماً إلى مفهوم الازدواجية وعرض الأشياء من منظورين، وجلب العمق والتباين إلى شخص أو مفهوم، تستكشف هذه الحملة فكرة النسخ المتطابق ، وهو موضوع أنشأته كرمز منزل في هوية بربري الجديدة ".

تصل هذه الإطلالات المستوحاة من أزياء الشارع Street Style جنباً إلى جنب مع ملابس تتميز بالسترات الجلدية الأنيقة والحقائب الكلاسيكية، بما في ذلك نمط مبطن أكبر مماثل لحقيبة Mini Lola المعتمدة من إيرينا شايك.