شراكة بين FARFETCH و NATAAL للاحتفال بإبداع ذوي البشرة السمراء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
شراكة بين FARFETCH و NATAAL للاحتفال بإبداع ذوي البشرة السمراء
مقالات ذات صلة
الكشف عن مجموعة VALENTINO ACT
"سَبْتْ" SEPT منصّة تخصيص الأزياء الأولى
تونغ لي يا وفيكتوريا سونغ وتشو دونغيو مبهرون في تصاميم Ashi Studio

بينما تواصل FARFETCH جهودها للدفاع عن المزيد من العلامات التجارية والبوتيكات والمبدعين المملوكين ذو البشرة السمراء وإفساح المجال أمامها، يسر المنصة العالمية لصناعة الأزياء الفاخرة أن تعلن عن أحدث شراكتها مع Nataal.

ناتال Nataal هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الوسائط المتعددة تحتفل بالموضة المعاصرة والجمال والفنون المرئية والموسيقى والثقافة من إفريقيا والشتات. في هذه الشراكة الممتدة على مدار العام ، ستعمل FARFETCH مع Nataal ومجتمعهم من صناع التغيير ، لإنشاء محتوى يدعم مواهبهم الثورية.

تم إطلاق الإصدار الأول من الشراكة في الثالث من فبراير ، كجزء من احتفال FARFETCH بشهر تاريخ السود في الولايات المتحدة ، ويتم إحياءه من خلال التعاون مع Balmain ومديرهم الإبداعي Olivier Rousteing. تم التقاط هذه القصة الخاصة ، المستوحاة من أيقونات أسلوب Black في Rousteing ، من قبل المصور Kenny Germé والمصمم Edem Dossou ، في جلسة تصوير وافتتاحية تعبر عن كيف أن الروح الرائدة لهذه الرموز لا تزال تؤثر دائمًا على الرفاهية الحديثة اليوم.

تقول ماري جوميز-تريزيز ، المديرة الإبداعية لشركة ناتال: "كان من المهم بالنسبة لنا مشاركة هذه الفرصة مع كيني وإديم ، وهما فنانان سوداوين في باريس قاما بإلقاء نظرة فريدة على هذه القصة إلى جانب فريق إبداعي متنوع. نأمل أن يفتح هذا المشروع الأبواب لمزيد من الفنانين الفرنسيين السود الشباب للعمل مع المنازل الفاخرة في المستقبل. "

من خلال هذه الشراكة ، ستقدم FARFETCH رؤية Nataal إلى الجمهور العالمي ، في محاولة لمواصلة الحوار بين مجتمعاتنا ، والاحتفاء بالموهبة التي لا يمكن إنكارها من المبدعين في جوهرها.

حول FARFETCH

FARFETCH Limited هي المنصة العالمية الرائدة لصناعة الأزياء الفاخرة. أسسها José Neves في عام 2007 من أجل حب الموضة ، وتم إطلاقها في عام 2008 ، بدأت FARFETCH كسوق للتجارة الإلكترونية للمحلات الفاخرة في جميع أنحاء العالم. يربط FARFETCH Marketplace اليوم العملاء في أكثر من 190 دولة بعناصر من أكثر من 50 دولة وما يقرب من 1300 من أفضل العلامات التجارية والمحلات والمتاجر متعددة الأقسام في العالم ، مما يوفر تجربة تسوق فريدة حقًا وإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الفخامة على منصة واحدة . تشمل أعمال FARFETCH الإضافية FARFETCH Platform Solutions ، التي تخدم عملاء المؤسسات من خلال التجارة الإلكترونية وقدرات التكنولوجيا ؛ Browns and Stadium Goods ، التي تقدم منتجات فاخرة للمستهلكين ؛ و New Guards منصة لتطوير ماركات الأزياء العالمية. تستثمر FARFETCH أيضًا في الابتكارات مثل حل التجزئة المعزز لمتجر المستقبل ، وتطور التقنيات الرئيسية وحلول الأعمال والخدمات لصناعة الأزياء الفاخرة.

عن Nataal

ناتال هي علامة تجارية إعلامية تناصر الموضة المعاصرة والجمال والفنون البصرية والموسيقى والثقافة من إفريقيا والشتات. تم إطلاق Nataal في لندن في عام 2015 ، وهو مكرس لدعم سرد القصص المتنوعة ووجهات النظر الحيوية من شبكة المواهب الخاصة به في جميع أنحاء العالم. يشمل نهج ناتال متعدد المنصات الرقمية والمطبوعة والفعاليات والمعارض ، ويشهد هذا العام أيضًا إطلاق Studio Nataal ، وكالة واستشارات إبداعية.