شركة إماراتيّة تشتري علامة روبيرتو كاڤالي بالكامل

  • الجمعة، 19 يوليو 2019 الجمعة، 19 يوليو 2019
شركة إماراتيّة تشتري علامة روبيرتو كاڤالي بالكامل

لعلامة كاڤالي مالك جديد، وهو إماراتي الجنسيّة. إذ نشرت أخبار جديدة تفيد أن شركة داماك الإمارتيّة اشترت علامة الأزياء الإيطاليّة بنسبة 100%. وعلى الرغم من أن سعر هذه الصفقة لم يعلن، إلا أن تقاريراً أفادت أنها تمت بما يقارب 160 مليون يورو.

تمر علامة الأزياء الإيطاليّة التي أسسها روبيرتو كافالي في السبعينيات بمصاعب ماليّة خلال المواسم الأخيرة، إذ أعلنت الشركة إفلاسها في إيطاليا والولايات المتحدة العام الماضي، وقد غادر مديرها الإبداعي بول سوريدج منصبه في شهر مارس الماضي، ولا تزال العلامة بدون مدير إبداعي حتى هذه اللحظة.

يذكر أن عرض شركة داماك كان واحداً من خمسة عروض مقدّمة لشراء مجموعة روبيرتو كافالي التي تملكها شركة كليسيدرا للاستثمار منذ عام 2015، من بينها عرض قدمته شركة أو.تي.بي الإيطالية مالكة علامة ديزل للأزياء، وآخر من شركة بلوستار ألاينس الأمريكية لإدارة العلامات التجارية.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي تفاصيل حول هذه الصفقةولكن الجدير بالذكر أن شركة داماك كانت قد تعاونت مع علامة روبيرتو كاڤالي في السابق لتصميم فندق فاخر في دبي، فهل نتطلع إلى مشاريع جديدة من هذا النوع؟ تابعوا هذه المساحة لمعرفة المستجدات.