شركة علي الغانم وأولاده للسيارات تكشف عن سيارة كولينان رباعية الدفع

الإثنين، 14 مايو 2018 منذ 5 أيام
شركة علي الغانم وأولاده للسيارات تكشف عن سيارة كولينان رباعية الدفع

كشفت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في الكويت، عن سيارة رولز-رويس كولينان الجديدة في حدث حصري أَقيم في صالة عرض رولز-رويس في الكويت يوم 14 مايو.
تم الكشف عن كولينان، السيارة رباعية الدفع الأولى من رولز-رويس على الإطلاق أمام نخبة من الضيوف المميزين وكبار العملاء، وشخصيات مختارة من أهل الصحافة والإعلام. 
استضاف الحفل السيد عباس عشمر، مدير علامة سيارات رولز-رويس في الكويت، وقد سلّط الحدث الضوء على الإنجازات الهندسية الرائعة وخصائص التصميم المذهلة التي تجعل من كولينان أرقى سيارة رباعية الدفع ضمن فئتها في السوق اليوم.
مع كولينان، تحقق رولز-رويس انطلاقتها في سوق السيارات رباعية الدفع وقد تمّ تصميمها استجابة لطلب العملاء في المنطقة وحول العالم لسيارة تجمع ما بين الفخامة المطلقة والراحة القصوى والبراعة على الطرقات الوعرة. 


شركة علي الغانم وأولاده للسيارات تكشف عن سيارة كولينان رباعية الدفع
رولز-رويس كولينان سيارة رباعية الدفع SUV تسهل قيادتها على مختلف الطرقات والتضاريس. وعلى الطرقات الوعرة كما على الطرقات الممهّدة في المدن، لا تختلف مستويات الرفاهية التي ينعم بها سائق كولينان وركابها، بل يستمتعون بكلّ ما للعالم أن يقدّمه لهم من حولهم أينما اختاروا الذهاب.
تمثل كولينان قمة الإبداع في تاريخ رولز-رويس العريق كما أنّها التطوّر البديهي للشركة الرائدة في صناعة السيارات الفارهة من تقديم الأفضل في مجال التنقل الحضري إلى التوصل إلى تقديم سيارة قادرة على التعامل مع كلّ بيئة والتغلّب على كلّ التضاريس.  
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول