شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام

GAC MOTOR تتوج بأرقى الجوائز من إثنتين من أبرز وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام
مقالات ذات صلة
MANDARIN ORIENTAL تطلق مزايا جديدة لضيوفها
SILK هو عنوان مشروع المعرض الجديد لمتحف Salvatore Ferragamo
دع خيالك يأخذك إلى الهدوء الفاخر

GAC MOTOR تتوج بأرقى الجوائز من إثنتين من أبرز وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط، مما يعزز معتها وقدرتها من أجل التنمية المستقبلية

حصدت شركة GAC MOTOR مؤخراً عدة جوائز من اثنتين من كبرى الوسائل الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط، بعد أن توجها كل من موقعي "عرب توربو" و"القيادي" المتخصصين في أخبار السيارات وتقييماتها، بجائزتي "أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات" و"أفضل طراز للعام" توالياً، فضلاً عن الإشادة الكبيرة بالعلامة التجارية، وقد شهدت الشركة نمواً في أرقام مبيعاتها وتعزيزاً لسمعتها في أسواق المنطقة.

تأكيد من الهيئات المهنية المتخصصة في صناعة السيارات والوسائل الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط

بعد استثمارها بشكل استراتيجي في أسواق الشرق الأوسط خلال السنوات الماضية، اكتسبت شركة  GAC MOTOR سمعة قوية لعلامتها التجارية من خلال تقديمها منتجات عالية الجودة ومتطورة تكنولوجياً، وهو ما قاد إلى الأداء المتميز في صناعة السيارات شديدة التنافسية. وحازت شركة  GAC MOTOR على جوائز من وسائل الإعلام الموثوقة في الشرق الأوسط، ومن ضمنها جائزة "عرب تيربو"، والذي يعد ضمن أكبر هيئات السيارات احترافاً وتأثيراً.

شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام

ويعتبر الموقع مصدراً موثوقاً للمعلومات للعملاء، حيث يوفر ثروة من المعلومات والتقارير التحليلية المهنية. وأجرى "عرب تيربو" مؤخراً بحثًا شاملاً حول طرازات سيارات SUV الشهيرة في أسواق الشرق الأوسط، استغرق شهرًا من الاختبارات المكثفة، والتحليل المعمق لأرقام المبيعات، والجمع الموضوعي لتعليقات العملاء، ومدى تأثير العلامة التجارية، إضافة لعوامل أخرى. وقد توج كل هذا بمنح "السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر ترشيحًا" لطراز GS5 من سيارات SUV للشركة المتألقة GAC MOTOR، واستندت الجائزة إلى الأداء القوي الشامل والنتائج المميزة المستمدة من الأبحاث.

شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام

الجائزة المرموقة لـ "SUV الأكثر ترشيحاً"، التي تمنحها شركة عرب تيربو

بخلاف عالم السيارات المحترف، حققت GAC MOTOR أيضًا نجاحات في دوائر الموضة، بفضل تصميمها الفريد وتجربة القيادة الفائقة، وتمت الإشادة أيضًا من وسائل الإعلام في أسلوب الحياة في الشرق الأوسط - التي تركز على أنماط حياة الرجال، ومنحت المنصة الإعلامية الرائدة والبارزة "القيادي GS5 جائزة أفضل طراز للعام" لعام 2020، بناءً على دمجها الناجح بين الشكل والاداء والمظهر والتكنولوجيا، وإيماناً بأن هذه السيارة تحمل النكهة المميزة للرجل الناجح.

جائزة "طراز السيارة الأفضل للعام"، التي يمنحها القيادي

شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام

تم إطلاق GS5 رسميًا في يونيو 2020 ، في أسواق مختلفة في الشرق الأوسط ، مثل المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين. وأشارت أرقام المبيعات الأولية إلى استقبال حار وقوي في هذه المنطقة. من خلال منح هاتين الجائزتين البارزتين، ومن الواضح أن عرض منتجات GAC MOTOR القوي قد استحوذ على قلوب ليس فقط المستهلكين، ولكن الهيئات المهنية أيضًا.

GAC MOTOR's GS5  أعتمد من قبل مالكي السيارات الأفراد والمؤسسات المهنية على حد سواء

تعزز السمعة المميزة للعلامة التجارية من النمو المتسارع في سوق الشرق الأوسط

شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام

يمكن وصف نمو GAC MOTOR في منطقة الشرق الأوسط بأنه هائل ومتزايد، حيث جذبت شركة GAC MOTOR اهتماماً إعلامياً كبيراً في أسواق الشرق الأوسط، وبخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين.

ومما لا شك فيه أن ما يدعم نمو GAC MOTOR في الشرق الأوسط هو بالتأكيد ردود الفعل الإيجابية من وسائل الإعلام وقادة الصناعة ومالكي السيارات. وشهد العام الحالي طرحًا لا هوادة فيه لطرازات GAC MOTOR الرائجة، بما في ذلك سيارات SUV والسيارات متعددة الأغراض MPVs وسيارات السيدان، مما يوفر مجموعة واسعة من الخيارات عالية الجودة للعملاء. سجلت أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أرقامًا متنامية، متغلبة على الوضع الوبائي القاتم.  وهو ما يشكل مؤشرات قوية لمستقبل مشرق لنمو GAC MOTOR في المنطقة للمضي قدمًا.  وستواصل GAC MOTOR التوسع بشكل استراتيجي في الأسواق العالمية، مما يوفر تجربة قيادة ممتعة ورائعة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

شركة GAC MOTOR تحصد جائزتي أفضل سيارة رياضية وأفضل طراز للعام