• شركة OMEGA تطلق نوعان من الساعتين للاحتفال بأولمبياد الألعاب بطوكيو
    16 صورة

    شركة OMEGA تطلق نوعان من الساعتين للاحتفال بأولمبياد الألعاب بطوكيو

    ساعتين جديدتين من إصدار Tokyo 2020 Limited Edition للاحتفال بأولمبياد الألعاب طوكيو 2020 مع بداية العد التنازلي

     تعتبر OMEGA هي الراعي الرسمى للألعاب الأولمبية في 28 مناسبة منذ عام 1932، بالإضافة إلى المساهمة فى تحقيق احلام أعظم الرياضيين فى التاريخ. 

    دائماً ما تطور شركة OMEGA للساعات نفسها وتعمل على تطوير العديد من تقنيات صبط الوقت والتى أصبحت الأكثر تطوراً فى عالم الرياضة. 

    وعندما تبدأ الألعاب الأولمبية فى طوكيو 2020 في 24 يوليو 2020، ستكون OMEGA في هذا الحدث للمرة التاسعة والعشرين، لتواصل إرثها الخالدة فى عالم صناعة الساعات. 

    فنحن الآن على بعد سنة واحدة فقط من بداية دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020!  ومع استمرار العد التنازلي وتصاعد التوقعات، ستقوم OMEGA بإطلاق ساعتين جديدتين من الإصدار Tokyo 2020 Limited Edition للاحتفال بالحدث.

     
    تحتوي تشكيلة ساعات OMEGA للألعاب الأولمبية طوكيو الرائعة والتي لا تقاوم من نوعين هم سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020 الحصرية والمحدودة وسيماستر بلانيت أوشن طوكيو 2020 الحصرية والمحدودة أيضاً. 

    تعتبر سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020، تماماً مثل الرياضيين الأولمبيين، تتمتع ساعة سيماستر أكوا تيرا بأداء رائع على اليابسة وفي المياه، فقد أعتمدت أوميغا لهذا الموديل الرياضي طوكيو 2020 ولأول مرة في التشكيلة  على مينا من السيراميك مع لمسات باللون الأزرق المصقول ونقش عليها بالليزر شعار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

    كما إن العلبة المتسقة بحجم 41 مم مصنوعة من الستانلس ستيل وبها علبة خلفية من الكريستال الياقوتي مع شعار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المنقول. 


    هذا الموديل من ساعات OMEGA الذى صنع لتخطي التوقعات وجلب القليل من الأثارة، يتم تشغيلها على آلية أوميغا ماستر كرونوميتر عيار 8900 التي تمتثل إلى أعلى معايير صناعة الساعات السويسرية في الدقة والمقاومة المغنطيسية وهذا بالضبط ما تتوقعه من ضابط الوقت الرسمي. 


    أما عن سيماستر بلانيت أوشن طوكيو 2020 فيعتبر لكل مستضيف لدورة ألعاب أولمبية فهو يعطي لمسة خاصة للحدث من وحي ثقافة طوكيو، تتطلع أوميغا فى الفترة التى سوف تقضيها في طوكيو أن تقدّم ساعة سيماستر الوطنية هذه مع لمسة يابانية حقيقية.

    العلبة بقطر 39.5 مم مصنوعة من الستانلس ستيل وبها حرف من السيراميك الأبيض مع قياس الغوص Liquidmetal™ من أوميغا، وتكريماً لطوكيو 2020 تم وضع رقم 20 على الحرف الذي ملء بالسيراميك السائل الأحمر.

    ويأتي المينا المصقول المصنوع من السيراميك الأبيض ليكمّل موديل طوكيو مع عقرب الثواني المركزي الخاص على شكل مصاصة! وهو يمثل بشكل رائع علم اليابان وقد صنع رأس العقرب بواسطة دائرة حمراء مُلمَّعة.

    أيضاً مع هذا الموديل، صنعت فقط 2020 ساعة وهي تعمل على آلية أوميغا ماستر كرونوميتر عيار 8800 وفيها علبة خلفية من الكريستال الياقوتي مع نقل لشعار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ووضعت الساعة على حزام من الجلد الأبيض وبها أيضاً سوار ستانلس ستيل وسوار ناتو إضافي مع العلبة. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات