شوبارد تعرض مجموعة Red Carpet في أسبوع الأزياء الراقية في باريس 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
شوبارد تعرض مجموعة Red Carpet في أسبوع الأزياء الراقية في باريس 2022
مقالات ذات صلة
شوبارد تكشف عن مجموعة Red Carpet
إلغاء أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية بسبب كورونا
أفضل أزياء ستريت ستايل من أسبوع الأزياء الراقية في باريس 2021

اختارت الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية كارولين شوفيل موضوع "Chopard Loves Cinema" كمصدر إلهام للمجموعة. للدورة 75 من مهرجان كان السينمائي.

في كل عام، تكشف شوبارد النقاب عن مجموعة Red Carpet، وهي مجموعة مختارة من إبداعات Haute Joaillerie التي تم تطويرها من اتحاد خيالها اللامحدود وإتقانها الذي لا مثيل له للمجوهرات نتيجة تعاونها الرسمي مع مهرجان كان السينمائي.

اختارت الرئيسة المشاركة والمديرة الفنية كارولين شوفيل موضوع "Chopard Loves Cinema" كمصدر إلهام للمجموعة في الذكرى 75 للمهرجان.

مجوهرات شوبارد

وقد ابتكرت 75 قطعة من المجوهرات كقصة ملحمية تأثرت بالفيلم، من جاذبية الأسود والأبيض إلى ألوانه الحديثة المبهرة. وتستند هذه الوفرة من الإبداع إلى أفلامها الخاصة والتي يتم من خلالها عرض بعض الأعمال الأكثر روعة خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس.

عرضت شوبارد مؤخراً الأحجار الكريمة من مجموعة Red Carpet خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس. تكرم هذه المجموعة المكونة من 75 قطعة من قطع المجوهرات الفاخرة مهارة وخيال صائغي مجوهرات شوبارد والإبداع والذوق المتنوع لرئيسة الدار والمديرة الفنية التي لا تعرف الكلل، كارولين شوفيل.

مجوهرات ريد كاربت من شوبارد

ابتكرت كارولين شوفيل، المعجبة جداً بالفن السابع، مجوهرات مستوحاة بحرية من الأفلام التي تركت لديها انطباعاً دائماً، تماماً مثل مخرج الفيلم.

تقدم شوبارد، وهي علامة تجارية للمجوهرات يقع مقرها الرئيسي في بلاس فاندوم، مجموعة مختارة من مجموعة ريد كاربت، والتي تشمل العقود والأقراط والأساور المصنوعة من الأحجار الكريمة المميزة.

عقد طويل بقلادة "السلام والحب" مزين بالورود المصنوعة من الياقوت الأزرق، والجمشت، والتسافوريت، والعقيق. عقد ألماس مذهل يتميز بحجر وسط أصفر فاتح اللون على شكل كمثرى عيار 70 قيراط.

قلادة رائعة مصنوعة من الياقوت الوردي والروبيليت. يضفي هذا التصميم لمسة جريئة وعصرية على الأزياء الكلاسيكية بأربطة من الأحجار الوردية وحرفية دقيقة. تحمل إجمالي 35 قيراطًا من الألماس على شكل كمثرى مرصعة في قلادات طويلة.

مجموعة Red Carpet

من بين المجوهرات الأخرى في مجموعة Red Carpet، هناك زوج من الأقراط المصنوعة من التيتانيوم مع الألماس الأصفر، والياقوت الأزرق، والجمشت المرتب في وردة تطفو في الهواء. وتشتمل المجموعة أيضاً على مجموعة من الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي والأبيض بتصميم ذهبي منحوت من قبل حرفيي الدار، بالإضافة إلى سوار على شكل أساور تخلق تشكيلته المتنوعة من الكونزيت والياقوت الأزرق والجمشت والتنزانيت حديقة ساحرة حول المعصم.