صراخ نادين نسيب نجيم لحظة إصابتها في انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
صراخ نادين نسيب نجيم لحظة إصابتها في انفجار مرفأ بيروت
مقالات ذات صلة
جودي كومر تتحدث عن دورها في Kill EVE
وفاة رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان
بمناسبة عيد ميلاده الـ81.. 5 لحظات فارقة في حياة رالف لورين

مازالت لحظة إصابة الممثلة نادين نسيب نجيم في انفجار مرفأ بيروت تؤثر فيها بالتأكيد، لذلك نشرت فيديو جديد يكشف قربها من موقع التفجير.

شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم جمهورها بفيديو وثق لحظة تعرضها للإصابة خلال الانفجار الأليم الذي وقع في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك حسابها على Instagram وكشفت أنها كانت تقف بجوار النافذة الزجاجية لمنزلها وتصور الحريق، ثم حدثت لحظة الانفجار لتصرخ وتقع أرضا وينقطع التصوير.

وكتيت نادين نسيب نجيم: "اللحظة المشؤومة ! كنت ماسكة التلفون وصرخت 🩸هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة".

وكشف شادي شقيق نادين أنها بخير ونافيا أن يكون وجهها تعرض للتشوه، موضحاً أنها تعرضت لجروح في أكثر من منطقة بجسدها في وجهها ورقبتها وركبتها، مشيرا إلى أن وجهها سليم وبه بعض الجروح لكنها ليست خطيرة.
نادين تأثرت بالانفجار بسبب التصاقها باللوح الزجاجي لشرفة منزلها لحظة الانفجار ذاتها، مما أدى لتفاقم الإصابة للدرجة التي احتاجت على إثرها إلى 40 غرزة طبية، وانتثرت دمائها على حوائط المنزل.
أما المنزل نفسه فقد تعرض للتدمير بسبب قربه من موقع الانفجار، ولحسن الحظ كان المنزل خاليًا إلا من نادين نجيم وقت وقوع الكارثة، لأن نجليها كانا عند والدهما في ذلك اليوم وكانا سيعودان في المساء.
أدت الصدمة الناتجة عن الانفجار لاضطراب نادين نسيب نجيم لبعض الوقت، ولم تعرف نفسها بسبب كثرة الدماء التي غطت وجهها وكتفيها، وبعد نزولها 22 طابقًا حافية القدمين، لم تستطع نجيم دخول أول مستشفى وصلتها بسبب كثرة الجرحى والمصابين وساعدها أحد الأشخاص للوصول إلى المستشفى التي تلقت فيها العلاج.



خضعت نادين نسيب نجيم إلى عملية جراحية استمرت حوالي 6 ساعات متواصلة، بمفردها دون معرفة أهلها بأي من هذه التفاصيل.

وفي وقت سابق مساء الثلاثاء، قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، إن حريقا كبيرا اندلع في مستودع للمفرقعات بالقرب من مرفأ بيروت عنبر 12 وسمع مواطنون دوي الانفجار في أنحاء المدينة، وأعلن وزير الداخلية اللبناني وفاة 40 شخص وجرح أكثر من 2500 آخرين في احصائية أولية.

وكشف عددٌ كبيرٌ من النجوم عن تأذيهم من الانفجار مثل راغب علامة وإليسا وهيفاء وهبي وجاد شويري ونور عريضة.