إصابة داليدا عياش في انفجارات بيروت

خضوع نادين نسيب نجيم لعملية جراحية بعد إصابتها في انفجارات بيروت

صورة لميغان ماركل في ثوب "ماما نويل"

  • الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019 الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
صورة لميغان ماركل في ثوب "ماما نويل"

قبل أن تصبح دوقة ساسكس، كانت الممثلة السابقة مسؤولة عن برنامج "Deal or No Deal " في حلقة بثت عام 2006 ، كانت ترتدي فستاناً صغيراً أحمر يكشف عن مفاتنها بمناسبة عيد الميلاد مع زوج من الكعب العالي. صور استخرجت من علّية صحيفة The Sun.

قبل أن تصبح دوقة ساسكس، كانت ميغان مرتبطة بأوقات ترتهن لها، كما نعلم، كـ"حامل حقيبة" في برنامج Deal or No Deal عن النسخة الأميركية من To take or leave. هل فقط في اللحظة التي لم يعد فيها ميغان وهاري ضمن مزاج قدسية قصر باكنغهام، أخرجت صور تلك الفترة بخبث من عليّة صحيفة The Sun؟ - أعيد نشرها، الأربعاء 4 ديسمبر. هذه الصور تظهر زوجة المستقبل للأمير هاري في الحلقة الخامسة والثلاثين من الموسم الثاني من العرض، مرتدية ملابس سانتا كلوز، وهي تضحك.


صورة لميغان ماركل في ثوب "ماما نويل"

في هذه السلسلة من الصور الفوتوغرافية المؤرخة عام 2006، ترتدي ميغان ماركل فستانًا قصيرًا باللون الأحمر المخملي مع فرو صناعي أبيض، مع صندل ذي كعب أسود. الصورة مأخوذة بالقرب من مقدم البرنامج Howie Mandel . تبدو كأنها تضحك بصوت عالٍ، وقد ظهرت في صورة جماعية إلى جانب الأمهات الأخريات mothers Christmas ، أو مع حقيبتها رقم 24، وكان المقال يحمل عنوان "كانت ميغان ماركل ترتدي يومًا من الأيام ثوب سانتا كلوز المثير". 

في عام 2013، أثارت دوقة ساسكس المستقبلية تفاصيل هذا العمل في أعمدة مجلة Esquire: "أود أن أضع ذلك في فئة الأشياء التي قمت بها في نفس الوقت الذي كنت فيه أدور على مختلف تجارب الأداء، كنت أقف وقتاً طويلاً على هذه الكعوب التي يبلغ طولها خمسة سنتيمترات، وهي غير مكلفة ورهيبة وغير مريحة قط، فقط في انتظار أن يختار شخص ما حقيبتي للمغادرة والجلوس".