صور مجموعات كارولينا هيريرا لما قبل الخريف وخريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022
صور مجموعات كارولينا هيريرا لما قبل الخريف وخريف 2022
مقالات ذات صلة
كارولينا هيريرا خريف وشتاء 2022
مجموعة الأبيض من كارولينا هيريرا
مجموعة كارولينا هيريرا لربيع 2016

إن أحدث تعاون بين Wes Gordon والمصورة إليزافيتا بورودينا جريء وواثق وأنيق.

في مناخ الموضة السائد اليوم، تبدو البساطة والأناقة وكأنها فن ضائع. فبين إحياء لوجومانيا وأساليب الشارع الصاخبة للغاية، تعد تصميمات Wes Gordon بمثابة نسمة رقيقة من الهواء النقي.

Carolina Herrera

بعد توليه دور المدير الإبداعي في عام 2018، علقت الآمال على جوردون لإعادة صياغة العناصر المميزة لكارولينا هيريرا وتصاميمها الملونة بلمسة عصرية ومرحة.

Carolina Herrera

وفي مقابلة له مع Vogue، أوضح المصمم قائلاً "الأمر لا يتعلق بإعادة اختراع العجلة، أو الإفراط في التفكير في الموضة هنا يتعلق الأمر باحتضان حقيقة أننا يمكن أن نكون علامة تجارية حيث تأتي وترى شيئاً جميلاً حقاً". بالتأكيد، لقد حقق هذا وأكثر مع مجموعته الأخيرة لخريف وشتاء 2022.

Carolina Herrera 01

للموسم الرابع على التوالي، تعاون جوردون مع إليزافيتا بورودينا لكشف النقاب عن صور جميلة شبه شعرية لمجموعات خريف / شتاء 2022 وما قبل خريف 2022. على الرغم من الظهور الأول المذهل للمجموعة بنفس القدر، فإن بورودينا تجلب إحساساً بالفن البصري، وتلتقط المزاج الناري القوي لتصميمات جوردون.

Carolina Herrera 02

تذكرنا الصور أيضاً برسومات الأزياء، وغالباً ما تمثل الخطوة الأولى في إنشاء الزي، مما يمنح المجموعة الشاملة للصور عنصر تقدير كامل لعملية إبداع المصمم. ويتفهم جوردون بالتأكيد كيفية تصميم أزياء امرأة كارولينا هيريرا القوية.

Carolina Herrera 03

Carolina Herrera 04

Carolina Herrera 05