• صور مجموعة Lulwa Al Amin لصيف وربيع 2016
    28 صورة

    صور مجموعة Lulwa Al Amin لصيف وربيع 2016

    إنها المجموعة الجديدة للمصممة البحرينية الموهوبة لولوة أمين والمستوحاة من النظرة المستقبلية التي كانت رائجة في الستينات. حيث نشاهد نقشات سكك الحديد المعلقة، الصواريخ والأشخاص على سطح القمر. كذلك تحتوي المجموعة على بعض القطع ذات نقشات أطباق الجيلو والتي إستغرقت بضع أسابيع من الإعداد وصولاً للطباعة على القماش.
     
    والقطع النهائية في العادة تستغرق أشهر لتكون جاهزة، حيث يتم تطوير النقشات في مقر الشركة في البحرين ومن ثم يتم طباعتها في بريطانيا على مختلف الأقمشة، لترسل مرة أخرى للبحرين حيث يتم العمل بها حتى تصل لشكلها النهائي.
     
    وعند سؤال المصممة عن ذكرياتها عند بداية مشوارها في عالم الأزياء، أجابت: "لقد أنشأت إسم لولوة أمين في العام 2010 وطرحت مجموعتي الأولى في باريس مطلع العام 2011 حيث سطع إسمي لدي وسط الأزياء. ولكن مع مجموعتي لصيف وربيع 2012 بدأت بالفعل علاقتي مع المتسوقين ووسائل الإعلام".
     
    من الجدير بالذكر أن المصممة لولوة أمين حاصلة على شهادة في التصميم من جامعة Central Saint Martins في لندن حيث تعلمت على يد أمهر صناع الفن والتصاميم. وقد عملت لدي دار أزياء ماثيو ويليامسون وإميليا ويكستيد، بالإضافة إلى Browns Fashion.
     
    "شاهدي مجموعة لولوة أمين لصيف وربيع 2016":
     
     
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات