صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

على الرغم من أن شانيل Chanel معروفة بمجموعاتها المتقنة وعروض الأزياء الخاصة بها المميزة يما في ذلك  القصر الكبير الخاص بالدار في باريس الذي تحوله شانيل إلى كل شيء من شاطىء البحر مع الرمال والأمواج إلى قرية شتوية مغطاة بالثلوج، إلا أن أحدث مجموعة شانيل Chanel Couture Collection لخريف وشتاء 2021 وضعت التصاميم في بؤرة التركيز.  
بدون حاضرين بسبب المبادئ التوجيهية للمسافة الاجتماعية، تم تقديم المجموعة رقمياً ككتيب وتم تصويره بواسطة المصور ميكائيل جانسون Mikael Jansson بدلاً من العرض على مدرج. 
ولكن إذا كنتِ لا تزالي تبحثين عن الثراء، ستجديها بالتأكيد في تصميمات مصممة الأزياء فيرجيني فيارد Virginie Viard.
بالطبع تم تكريم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld المخرج الإبداعي الراحل لدار أزياء شانيل، حيث تغرس روحه الرومانسية الحادة، مع مزيج من الأزياء الضخمة المزينة كما وظهرت خامة التويد التي تتميز بها شانيل بشكل جديد بألوان زاهية، قالت فيرجيني فيارد في بيان صحفي: " أثناء تصميم المجموعة كنت أفكر في خروج أميرة جريئة من القصر وقت الفجر، مع فستان التفتا والشعر الكبير والريش والكثير من المجوهرات، هذه المجموعة مستوحاة من كارل لاغرفيلد أكثر من غابرييل شانيل "كوكو شانيل".

كان كارل يذهب إلى "Le Palace" وكان يرافق هؤلاء النساء المتأنقات، اللاتي كانت ملابسهن غريبة للغاية أيضاً". 

من بين 30 إطلالة، كانت هناك مجموعة من صيحات الموضة نتوقع أنها ستؤثر على الموضة في عام 2020، استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات الموضة البارزة من مجموعة شانيل هوت كوتور.


بناطيل الليجينز 

بناطيل اليجينز الكلاسيكية هي قطعة أساسية نراه في خزائن الملابس في كل مكان ولكن بفضل شانيل Chanel، نتوقع أن يرتديها المطلعون على الموضة بطرق أنيقة ومحدثة، مع سترة من التويد مصممة. 


فساتين ماكسي بتصميم Hemlines

من الفساتين إلى تنانير الدنيم، شهدنا ارتفاعاً كبيراً في مجموعة الفساتين الماكسي هيملينز Hemlines مؤخراً، ابحثي عن التصميمات الأنيقة والجذابة من خامة التويد.


الأزياء المتطابقة 

من الملابس الرياضية إلى الأزياء الأنيقة يبدو أن موضة الأزياء المتطابقة في ازدياد في عام 2020 وبالنظر إلى الأشهر المقبلة، سنرى عودة الخياطة والمواد الفاخرة مثل التويد وإذا كنتِ تفضلين ارتداء القطع بمفردها، فإن هذه السترة المصممة خصيصاً هي القطعة المثالية لتنسيقها مع أي شيء. 

أحذية LACE-UP هي القطعة التي تميل إلى إبقاء العين عليها

تقدم شانيل دائماً أحدث صيحات الأحذية وقد لاحظنا على الفور نماذج الأحذية الرومانسية التي كانت ترتديها عارضات الأزياء المستوحاه من العصور الوسطى، إنها فقط مسألة وقت قبل أن تكون هذه الأحذية في كل مكان.

الفساتين الضخمة المنفوشة

ظهرت فساتين التفتا الضخمة بشكل واضح في مجموعة شانيل Chanel Haute Couture بتشكيلة مميزة وأنيقة، مع مجموعة أخرى بخامات مختلفة مثل المخمل. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا