تعرفي على نقشات الألوان المختلفة التي ظهرت هذا العام

الحزام مع الـBlazer أناقة مختلفة

صيحات الأحذية الجديدة قبل أن تجربيها تخلي أولاً عن هذه القطع

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 07 أبريل 2020 الثلاثاء، 07 أبريل 2020
صيحات الأحذية الجديدة قبل أن تجربيها تخلي أولاً عن هذه القطع

نتحدث كثيراً عن الأحذية، كل شيء من أفضل الأحذية التي يمكن ارتدائها مع الجينز إلى أرقى أحذية الصنادل الصيفية إلى صيحات الأحذية الجديدة السائدة الآن. 
بالإشارة إلى هذا الأخير، أردنا التعمق قليلاً في صيحات الأحذية في المستوى التالي لعام 2020 تلك التي لها عامل صدمة إضافي قليلاً، في حين أن أحدث المجموعات قدمت تشكيلة من التصميمات التي يمكن أن ترتديها يومياً وكان هناك عدد متساوي من أنماط أكثر إثارة للدهشة. 

لعرض صيحات 2020 الجديرة بالملاحظة، نشاركك الخيارات الأكثر اهتماماً التي نرشحك بتجربتها في وقت ما من هذا العام، ولكن تذكري، يجب عليكِ دائماً ارتداء ما تحبيه، على الرغم من رأي أي شخص آخر.

مع كل ما قيل، استمري في التمرير للحصول على القليل من الإلهام البصري الذي يتميز ببعض أروع صيحات الأحذية الجديدة. 

هل تريدين تجربة الأحذية المربعة Square-Toe؟

قد تتخلين عن الكعب العالي 


الأحذية المربعة Square-Toe

ليس من الغريب أننا هذا العام قد نتخلى عن الأحذية ذات الكعب العالي، خصوصاً أن معظم صيحات الموضة، أصبحت تهتم بالراحة أكثر من أي وقت مضى ومع ظهور الأحذية المربعة مرة أخرى ظهرت معها الكعوب القصيرة الصغيرة، لذا إذا كنتِ تريدين تجربتها، قد تتخلين عن الكعب العالي نظراً لأن هذه الأحذية الجديدة هذه من النادر أن تجديدها مع الكعوب العالية. 

هل تريدين تجربة الأحذية اللينة Scrunch Shoes؟

قد تتخلين عن الأحذية المكتنزة Platform Heels


الأحذية اللينة

نحن نحب الأحذية اللينة إنها صيحة نراها في الملابس وحقائب اليد أيضاً، شاهدنا التصميمات اللينة بكثرة على أحذية البوت الشتوية والتي تأتي بأشكال أنيقة مع الكعوب الرفيعة العالية، إذا كنتِ تريدين تجربتها، تخلي عن النعال المكتنزة. 

هل تريدين تجربة صنادل T-Strap Sandals؟

تخلي عن صنادل الأربطة Lace-Up Gladiator Sandals


صنادل T-Strap Sandals

لقد إندهشنا بشكل غريب من جميع صنادل T-strap التي ظهرت على مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2020، خاصةً الزوج المزخرف منخفض الكعب الذي ظهر في مجموعة شانيل Chanel، لقد جعلوا هذا التصميم يشعركِ وكأنه سيكون حذائك الصيفي المفضل، على العكس من ذلك، تراجعت صيحة صنادل المصارعة مع الأربطة الطويلة التي تم عرضها أيضاً على في عروض أزياء لا تعد ولا تحصى، في الحقيقة إنها ليست الأكثر إرضاءً، خصوصاً إنها تتطلب ملابس قصيرة. 

هل تريدين تجربة الصنادل مع أربطة الكاحل Tie-Up Sandals؟

قد تخلين عن تصميمات الـ Heeled Thongs


الصنادل مع أربطة الكاحل

في حين أنهم يبدون أكثر تعقيداً ويصعب الوصول إليهم، ما زلنا منجذبين تماماً إلى الصنادل ذات أربطة الكاحل اللطيفة، مثل تلك التي رأيناها في عرض أزياء Marina Moscone وKhaite، إنها مجاورة لصنادل المصارع ولكن على الجانب الأكثر بساطة وأناقة ووفقاً لصيحات الأحذية لهذا العام، فإنها تجعلها الأحذية الصيفية المثالية لفساتين الربيع والتنانير والشورتات البرمودا، على الجانب الآخر، يوجد أحذية Heeled Thongs رغم إننا شاهدنا منها بعض الإصدارات الجميلة المستوحاة من التسعينات مؤخراً، إلا إنها غير مريحة على الإطلاق وليست عمالية. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول