صيحات المكياج الجريئة والأكثر رواجاً في صيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
صيحات المكياج الجريئة والأكثر رواجاً في صيف 2021
مقالات ذات صلة
نصائح لتطبيق الآيلاينر الملون صيحة هذا الموسم
مكياج الباستيل صيحة الصيف لإطلالة صيفية مشرقة
هيريرا بيوتي تطلق حملة ترويجية حصرية بالتعاون مع نجمات الموضة

بعد فترة طويلة من الجلوس في المنزل والحجر الصحي خوفاً من العدوى والمرض يبدو أن هذا الصيف يعد بقوة بالعودة بمكياج أكثر جرأة وجمالاً.

خصوصاً مع الجو الدافئ والذي يزيد لديك الرغبة بالخروج وارتداء الملابس الملونة والمكياج الصيفي الملون والجريء. وليس هناك أنسب من هذا الصيف لتحقيق هذه الرغبة.

اتجاهات مختلفة ستمنحك الكثير من السحر هذا الصيف، فإلى جانب الشفاه البارزة، تبرز ظلال العيون الباستيل، والحواجب الجريئة لتكون من أكثر صيحات المكياج شهرة هذا الصيف.

إليك أبرز صيحات المكياج رواجاً في صيف 2021:

البشرة المتوهجة:

كوني مستعدة للظهور بمظهر طبيعي وبسيط من خلال المكياج الذي يبرز جمال وتوهج البشرة بشكل طبيعي من خلال تغطية البشرة بلون خفيف ومنحها مظهراً خالياً من الشوائب مع بعض التوهج.

البشرة المتوهجة

عيون مرسومة وملونة:

منذ بدء ارتداء الأقنعة أصبح التركيز بشكل خاص جداً على العيون خصوصاً وأن مهمة إبراز جمال الوجه بالكامل باتت ترتكز عليها ومع ارتفاع حرارة الصيف فإن ظلال العيون الأكثر إشراقاً هو الأنسب وذلك من خلال إضافة ظلال ملونة بألوان مشرقة جداً على الجفون والظلال على شكل خطين منحنيين بشكل غير تقليدي.

عيون مرسومة وملونة

الشفاه المشرقة:

في هذا الصيف يتنحى اللون البني والألوان الداكنة جانباً وتحيا الشفاه اللامعة والمشرقة خصوصاً مع ظهور الألوان المرجانية والباستيل النابضة بالحياة. والوردي الفاتح والأحمر الجريء والمرجاني.

الألوان التي تدوم طويلاً هي ما يجب البحث عنه هذا الصيف.

الشفاه المشرقة

الحواجب الجريئة:

إذا كنت ترغبين بترك حواجبك تنمو فهذا هو الوقت المناسب لأن الحواجب الجريئة والعريضة هي مازالت موضة هذا الموسم أيضاً خصوصاً مع ظلال العيون الجريئة والمميزة. خصوصاً وأن الحواجب المحددة تجعل ملامحك بارزة ووجهك أكثر شباباً.

الحواجب الجريئة

وصلات الرموش:

مازالت وصلات الرموش مهمة أيضاً هذا الموسم لدورها الهام في تعزيز الجمال الطبيعي ومنح العيون اتساعاً أكبر وجمالاً أكثر مع المكياج وبدونه.

وصلات الرموش

ظلال الجفون بألوان الباستيل:

تظهر هذه الموضة في كل صيف، لما تحمله هذه النظرة من سحر وجمال ولكن هذا الصيف يمكنك تطبيقها على الشكل التالي من خلال وضع خط الظلال على خط العينين مباشرة ثم مزجها ويمكنك أيضاً استخدامها كقاعدة، وبعدها قومي بوضع ظلال البودرة في الأعلى لخلق عمق أكبر ثم انتهي بظلال ثنائية الكروم أو اللامعة في الزوايا الداخلية لتفتيح العينين.

ظلال الجفون بألوان الباستيل

لا مزيد من الآيلاينر الأسود:

هذا الصيف ستأخذين استراحة من الآيلاينر الأسود وحان الوقت لمنح الألوان فرصة. يمكنك اختيار الآيلاينر الملون بدرجات الأزرق والحصول على لون رائع مشرق وجريء.

لا مزيد من الآيلاينر الأسود

التوهج البرونزي:

لا يكتمل الصيف بدون لون البشرة البرونزي المتوهج وذلك من خلال تطبيق الهايلايتر المثالي، خصوصاً وأن هذا الموسم ليس موسم المكياج السموكي والكونتور الثقيل بل هو موسم الجمال الطبيعي والتوهج واللون البرونزي الشاطئي الذي يمكنك تطبيقه على الوجنتين والرقبة وعظام الترقوة للحصول على إطلالة طبيعية ببشرة لامعة ومتوهجة مع شفاه رطبة ولامعة.

التوهج البرونزي