صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
صيحات حقائب اليد من عروض أزياء ربيع 2021 سترغبين في الحصول عليها الآن
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

على الرغم من أن معظمنا يشرع في نزهات أقل هذه الأيام، إلا أن الحاجة إلى الالتفاف حول ممتلكاتنا لا تزال قائمة. 
سواء كنا نحمل البقالة أو مجموعة من معدات الوقاية الشخصية أو الضروريات لقضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة، لا تزال النساء يعتمدن كثيراً على حقائب اليد.
لاحظ أن مصممي الأزياء الذين ظهروا في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2021 لم يتركوا لنا أي نقص في الخيارات وإن كانت ذات ميزة أكثر عملية.
في حين أن مجموعات الربيع كانت تاريخياً مكاناً لقضاء العطلة الصيفية مثل حقائب اليد المصنوعة من القش وحقائب الكتف الكلاسيكية، ذكرنا مصممي الأزياء أن الطرق التي تقضي بها النساء وقتهن في الهواء الطلق قد تغيرت في صيف عام 2020.

وقد تم استبدال التنقل في في الحفلات في الهواء الطلق بنزهات فطور وغداء مع طاقم مختار، كانت القطع المريحة المناسبة للتسوق السريع لها الأسبقية على حقائب العمل وارتداء الضروريات العادية، مثل حامل زجاجات المياه والتي بدت أكثر حداثة من اتجاه الحقائب الصغيرة في المواسم الماضية.

هذا لا يعني حدوث تحول كبير في صيحات الحقائب، بل إعادة النظر في بعض القطع المجربة والحقيقية وإعطاء هذه الأنماط غرضاً عملياً أكثر. 

حقائب زجاجة الماء

حقائب زجاجة الماء

لسنا متأكدين من الذي يحتاج إلى سماع هذا، لكن زجاجات المياه البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة، ليست عملية بالتأكيد، بدلاً من ذلك، استثمري في إصدار أنيق وقابل لإعادة التعبئة مع ناقل عصري مثل التي شاهدناه في مجموعة Fendi في الصورة على اليسار و Alyx على اليمين لإصدار بيان حقيقي.

حقائب يد كبيرة جداً

حقائب يد كبيرة جداً

حقائب اليد الجلدية الكبيرة جداً ليست اتجاهاً جديداً تماماً ولكن هل هي في الوقت المناسب كما كانت دائماً؟ عند رؤيتها في عرض Khaite في الصورة على اليسار و Coach على اليمين، ستكون هذه هي التصميمات المناسبة لرحلات البقالة وعطلات نهاية الأسبوع السريعة وستنقلك جيداً إلى الموسم التالي.


حقائب السلة

حقائب السلة

إذا أظهرت قصص الـ Instagram في الصيف الماضي أي شيء، فهو أن قطف التوت والنزهات هي وجبة الفطور المتأخرة الجديدة، لاحظنا في مجموعة فندي في الصورة على اليسار وجاكيموس على اليمين، صيحات حقائب القش بتصميم سلة الطعام التي يمكن أن تساعدك في الاستمتاع بتجربة تناول الطعام في الهواء الطلق بأجمل طريقة ممكنة.

القماش الخشن 

القماش الخشن 

بروح حمل الكثير من الأشياء، جربي القماش الخشن المصنوع من الجلد الرائع للرحلات القصيرة أو كشكل حقيبة يد واسعة لحمل المهمات، أظهر دار أزياء ماكس مارا في الصورة يساراً ومارني يميناً، هذا الشكل بجلود فاخرة يصعب مقاومتها إلى حد كبير، من حيث الوظيفة والأسلوب.

شاهدي أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا