مجموعة Oui من ديور

شاهدي كيف تغيرت إطلالات عائلة كارداشيان بين اليوم والأمس

صيحات رائعة للمجوهرات مناسبة للمنزل جربيها في العيد

  • الأحد، 17 مايو 2020 الأحد، 17 مايو 2020
صيحات رائعة للمجوهرات مناسبة للمنزل جربيها في العيد

نبذل الكثير من الجهد للتسوق من خلال الاون لاين هذه الأيام وخلال فترة مقلقة من التباعد الاجتماعي المستمر ومع مع أقتراب عيد الفطر قد يبدو البحث مرتفع مع عملية الشراء التالية، سواء كان ذلك طعاماً أو ملابس أو حتى أمراً تافهاً ولكن بفضل الكثير من الطرق الحديثة لم يكن التسوق أسهل من أي وقت مضى.

نظراً لأننا ما زلنا نشجعكم جميعاً على ارتداء صيحات الصيف المفضلة لديكم في المنزل هذا الموسم، نعتقد أنه سيكون من المفيد تسليط الضوء على بعض من أجمل صيحات المجوهرات في هذا الصيف وأفضلها.

من الخلخال الأنيق إلى صيحة جديدة مفضلة مثل الزهور، ستضمن تشكيلة الاكسسوارات مخزوناً من أحدث وأروع القطع هذا الموسم وكل ذلك من راحة منزلك، استمري في التمرير سوف ترين.

الخلخال 


Anklets

يعتبر الخلخال قطعة غير الرسمية للمجوهرات في الصيف ولا يوجد شيء يمكن أن يحل محله في تزين إطلالتك الصيفية، كونه أكثر إبداعاً قليلاً، اخلطي الخلخال المزين مع سلسلة بسيطة من الذهب .

الؤلؤ


الؤلؤ

منذ أن تخلينا مؤخراً عن مجوهرات الصدف التي كنا نرتديها في الصيف الماضي، نقرر الآن استبدالها باللؤلؤ، نحن نحب مظهر المجوهرات الحقيقية التي تتناقض مع ملابس السباحة أو القطع الأساسية. 

اكسسوارات مزينة بالزهور


 اكسسوارات مزينة بالزهور

مستعدة لبعض صيحات الموضة القديمة؟ ستأخذك قطع الزهور الممتعة والمناسبة للاحتفال بالعيد هذه في رحلة في الذاكرة، من الأزهار الملونة إلى أساور الصداقة المزيّنة بالخرز، تُعد المجوهرات الزهرية من صيحات المجوهرات الصيفية الرئيسية التي رأيناها هذا الموسم ونحن نريد تجربتها حقاً.

 

حلقات الخواتم الذهبية الضخمة 


 حلقات الخواتم الذهبية الضخمة 

لا يوجد شيء أجمل من يد مكدسة بالخواتم، فعلى الرغم من أننا شخصياً نشعر أن حلقات الخواتم الدقيقة ستكون دائماً مهمة وذات صلة، فإن صيحات الاكسسوارات الحالية هي إقرانها مع نظيراتها الأكثر اكتنازاً. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول