صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 08 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
صيحات زفاف غريبة سوف تشاهدينها في عام 2021
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات فساتين الزفاف لعام 2022
فساتين الزفاف القصيرة موضة صيف 2021
أبرز صيحات الموضة في فساتين زفاف 2021

بدأت العديد من صيحات الزفاف بالاختفاء في الآونة الأخيرة وذلك بسبب الظروف الراهنة، وانتشار فيروس كورونا الذي دب الرعب في قلوب العالم أجمع. ومع تطور التكنولوجيا بات كل شيء ممكن حتى لو كان صعباً أو غريباً، ولذلك فقد بدأنا نرى أموراً وصيحات تتعلق بحفل الزفاف أو بالعروسين مختلفة عن تلك التي اعتدنا عليها في السابق.

وسنتحدث في هذا المقال حول صيحات الزفاف التي بطريقها نحو الاندثار وتلك الجديدة التي سنعتاد على رؤيتها منذ الآن:

بوفيه الطعام:

من الصعب بعد اليوم رؤية بوفيهات حفلات الزفاف الضخمة، تلك الأطباق المشتركة والمكشوفة خصوصاً مع المخاوف من الفيروس وبات العديد من الأزواج يختارون وجبات الطعام المغلفة والبعض استعاض عن ذلك بتقديم كعكة بسيطة بدلاً من بوفيه الطعام الفاخر.

بوفيه الطعام

حفلات الزفاف:

شهدت حفلات الزفاف تغيراً كبيراً في الفترة الأخيرة فأصبحت تتجه أكثر نحو البساطة والابتعاد عن تلك الفاخرة، كما أصبحت الهدايا أكثر عملية وفائدة للعروسين من السابق، بحيث بات من الدارج أن يطلبوا من الأصدقاء والمقربين المساهمة بمبلغ مالي لشراء بعض الأشياء التي يحتاجون، أو لقضاء شهر العسل.

هدايا الزفاف

الأزهار البيضاء من الماضي:

بعد سنوات طويلة من تربع الأزهار البيضاء على عرش ديكورات حفلات الزفاف أصبحت تلك الزهور الآن من الماضي وبات البرتقالي والبرغندي والأرجواني النابض بالحياة أكثر عصرية وبهجة.

الزهور البيضاء

حفلات الزفاف اللايف:

مع انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم والخوف الذي زرعه في القلوب ومع تلك القيود على التجمعات والسفر بات من المرجح جداً أن يتم بث حفلات الزفاف عن بعد على الهواء مباشرة لتتشارك العائلة والأصدقاء تلك اللحظات الجميلة رغم البعد.

ديكورات الزفاف:

في هذا العام أيضاً أصبح الأزواج أكثر ميلاً لتوفير تكاليف حفلات الزفاف باهضة الثمن والتي كانت تصرف على الديكورات الفخمة والزهور والتزيين وأصبحوا يعتمدون الديكورات البسيطة والتي تحمل طابعاً خاصاً بهم عنوانه البساطة والجمال في آن، ابتداءً من تصاميم الزهور إلى كعكات الزفاف والدعوات. وتخصيص الأموال التي كانت تنفق على تلك الأشياء للسفر وقضاء شهر عسل مميز أو لتجهيز المنزل أو غيرها من الاحتياجات الضرورية بدلاً من ذلك.

ديكورات الزفاف

أما عن تلك الأشياء والتغييرات التي سنشاهدها في حفلات الزفاف هذا العام فهي:

قطع الألماس البراقة:

ما زال الألماس يسحر ببريقه الأنظار في حفلات الزفاف هذا العام خصوصاً تلك القطع البيضوية الشكل والتي تتميز بتصاميمها المميزة المبهرة.

الذهب الأصفر:

يعود الذهب الأصفر إلى الواجهة مرة أخرى بعد سنوات طويلة من اعتماد البلاتين والذهب الأبيض، وأصبح اليوم هو الموضة الأكثر اعتماداً ورواجاً للعرائس في هذا العام.

خواتم زفاف ذهب

حفلات الزفاف المنزلية:

لتكلفة أقل ووقاية أكبر أصبح الكثير من الأزواج يختارون الابتعاد عن حجز حفلات زفافهم في الأماكن العامة والتي أصبحت تفرض الكثير من القيود اليوم، وبدؤوا بالتوجه نحو إقامة حفلات زفافهم في المنازل والتي تمنحهم ومدعويهم حميمية وراحة أكثر.

حفلات الزفاف المنزلية

بدلات الزفاف الملونة:

ستظهر وبشدة بدلات الزفاف الملونة في حفلات زفاف ٢٠٢١ والتي ستكون بألوان كالخمري والأخضر للشتاء، والأزرق الفاتح والعاجي والأحمر الزاهي للصيف.

البدلات الملونة

باقات الورود:

بعد أن كانت باقة الورود الكبيرة للعروس هي المهيمنة على موضة باقات الزهور في السنوات السابقة، عادت اليوم لتصبح الباقة الصغيرة هي الأكثر رواجاً وأناقةً والتي تبرز جمال فستان الزفاف بشكل أكبر.

حيث رأينا العديد من العرائس يخترن الباقات الصغيرة الجميلة للتألق في حفلات زفافهن خصوصاً تلك المزينة بالزنابق الصغيرة والزهور الرقيقة.

باقات الزهور الصغيرة

الزهور الاصطناعية:

لا يخفى على أحد كم من الهدر يمكن أن يسببه استخدام الزهور الطبيعية في تزيين وديكورات حفل الزفاف والتي ستتلف بعد يوم واحد من انتهاء الحفل، ولذلك فإن العديد من الأزواج اليوم أصبحو يفكرون بطريقة عملية أكثر وقاموا باختيار الزهور الاصطناعية كبديل رائع لتلك الطبيعية، والتي يمكن اختيارها بالشكل واللون الذي تريدين وبتكلفة أقل بكثير من الطبيعية.