صيحات فساتين الخريف المميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
صيحات فساتين الخريف المميزة
مقالات ذات صلة
AZZI&OSTA; هوت كوتور خريف وشتاء 2021-2022 حياكة الريح
الأحذية الملونة أحدث صيحات الموضة
زيني إطلالتك الصيفية بهذه القبعات من عروض الموضة والأزياء

يسعدنا أن نكتب على نطاق واسع عن السترات والأحذية والجينز الضيق ولكن هناك الكثير مما يمكن أن نخسره أكثر في صيحات الموضة الأخرى، لقد رأينا الكثير من الفساتين المذهلة على مدارج عروض خريف وشتاء 2020 التي عرفنا من خلالها  أن هذا سيكون موسماً كبيراً للفساتين. 
من المؤكد أنه في أسبوع الموضة في كوبنهاغن الذي بدأ بالفعل في شهر الموضة، كانت الشوارع تصطف مع بعض من أكثر النساء أناقة في العالم وكثير منهن كن يرتدين صيحات فساتين الخريف التي اكتشفناها على منصات عروض الأزياء منذ أشهر.

ارتداء الفساتين عندما يكون الجو دافئاً هو أمر منطقي، لكننا نشجعك على ألا تنسي أنه خيار متاح عندما يكون الجو بارداً أيضاً، ببساطة عن طريق إضافة الهاف بوت والأحذية أو حتى وضعها فوق الجينز أو البنطلون الليجينز، أصبح الفستان فجأة أحد أكثر الأشياء المناسبة التي يمكنك ارتدائها للخريف.
استمري في التمرير لمعرفة صيحات الموضة لفساتين الخريف


فساتين صوف مضلعة

فساتين صوف مضلعة

تتبنى فتيات الموضة من جميع الأعمار هذا النوع من الفساتين وكلما زاد حجمهن كان ذلك أفضل، فقط تأكدي من إقرانها باكسسوارات وأحذية عصرية لتحقيق أقصى تأثير.

فساتين جلدية

فساتين جلدية

الجلد في إطلالة كاملة هي موضة سيرتديها الجميع هذا الخريف، لذلك من المنطقي أن ينطبق على الفساتين أيضاً، سواء كان الفستان الجلدي أصلياً أم مزيفاً، فهو وسيلة مؤكدة لكسب أكثر من بضعة مجاملات هذا الموسم

فساتين القميص

فساتين القميص

كانت الفساتين القميص ذات الأكام الطويلة المنفوخة من صيحات الموضة السائد في عام 2019 ومن الطبيعي أن تستمر في تصميمات الفساتين، في حين أنه قد يكون من الصعب ارتداء سترة على واحدة من هذه الملابس مع انخفاض درجات الحرارة، إلا أن التصميمات الجميلة مثالية لتلك الأيام التي ستأتي قريباً في أوائل الخريف.

فساتين متوسطة الطول 

فساتين متوسطة الطول 

في حين أن الفساتين القصيرة والطويلة كنا نراها كثيراً، فإن أحدث طول للارتداء الآن هي المتوسطة، من الصعب ألا تبدين أنيقة بهذا الأسلوب، خاصةً عندما يقترن بأحذية بوت الجلدية أو جوارب ملونة.

فساتين ترنش

فساتين الخندقنعم، يعتبر تصميم الترنش الذي نراه على المعاطف من الناحية الفنية قطعة خارجية، لكنه يعتبر من أروع التصميمات التي يمكن ارتدائها كفستان، بأزراره المتعددة وخصره المُربوط، يبدو رائعاً بشكل خاص على فساتين الخريف وهو مظهر نتوقع رؤيته كثيراً طوال الأشهر الباردة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا