صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 26 سبتمبر 2020
صيحات للأزياء من عروض أسبوع الموضة في لندن يمكنك ارتدائها في عام 2021
مقالات ذات صلة
صيحات موضة غير متوقعة عادت بقوة في خريف 2020
لفات الطرح على طريقة أشهر فاشونيستا الخليج
الكاروهات صيحة أساسية في الخريف

يستمر شهر الموضة الفريد هذا مع أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو

لقد تكلمنا من قبل عن الإطلالات المتميزة من أسبوع الموضع في نيويورك والآن نغير التروس للتفكير في القطع الجديرة بالملاحظة من عروض الأزياء في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week

على وجه التحديد، أردنا التركيز على تصيحات الموضة الناشئة التي ليست فقط متقدمة بطبيعتها ولكن يمكن ارتدائها أيضاً طوال العام. 

في الأساس، يمكن دمج جميع صيحات الأزياء المعنية بسهولة لتنسيق إطلالات رائعة وأنيقة، استمري في التمرير لتتعرفي على صيحات الموضة التي يمكنك ارتدائها في عام 2021.

ياقات مزخرفة 

ياقات مزخرفة كانت الياقات المستوحاة من الطراز العتيق تدور في خريف هذا العام وستتمسك تلك التفاصيل العلوية الجريئة بقوة الربيع وتزين كل شيء من البلوزات إلى ياقات القمصان الكلاسيكية.

سترة بليزر

سترة بليزرتعتبر السترات المصممة خصيصاً صالحة لكل زمان وستظل موجودة دائماً، لكن القصات المميزة التي تتميز بأنماط انتقائية وتصميمات مترهلة وحجب الألوان هي التي ستحظى بلحظة خاصة في عام 2021.

بالتأكيد، هذه السترات ملفتة للنظر، لكنها يمكن ارتدائها بشكل كبير عند إقرانها بأساسيات مثل الجينز والسراويل المحايدة.

قميص أبيض 

قميص أبيضكان القميص الأبيض الكلاسيكي سائداً في علروض الأزياء ربيع عام 2020 في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week، إنها تلك القمصان الظلية المبالغ فيها قليلاً والتي أعيد تصورها والتي ستدخل دائرة الضوء في عام 2021 ويتم ارتدائها بمفردها مع الجينز أو مع والقطع ذات طبقات، مثل الصدريات والسترات الفيست. 

اللون الأحمر 

اللون الأحمر لن يكون أسبوع الموضة بدون بعض صيحات الألوان البارزة وكان اللون الصافي القادم من لندن هو الأحمر، لا يقتصر الأمر على لمسات اللون الأحمر الدقيقة فحسب، بل المظهر الكامل باللون الأحمر الغامق واللامع.

بعد عدة مواسم من السيادة على الألوان المحايدة، من المنعش رؤية مجموعة من الألوان لربيع وصيف 2021، على الرغم من كونه اتجاهاً، إلا أن اللون الأحمر بلا شك كلاسيكي ومتعدد الاستخدامات، لذلك يمكنك بسهولة ارتداء فستان أحمر غير رسمي أو إقران بلوزة حمراء مع الجينز المفضل لكِ.

معاطف ترنش

معاطف ترنشلن يكون ربيع وصيف 2021 استثناءً ومع ذلك، هناك شيء يمكن قوله للتكرار، حقيقة أن مصممي الأزياء يواصلون طرح معاطف ترنش الخاصة والمعاد صياغتها هي شهادة على مدى جدارة الاستثمار في هذه القطعة.

 إذا قررتي شرائه، فمن المحتمل أن ترتديها لسنوات قادمة ونظراً لإمكانية ارتدائها على أي شيء أو ارتدائها كفستان من نوع ما، فسوف ترتديه مراراً وتكراراً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا