14 طريقة لارتداء البليزر

Ferragamo يعيد استكشاف الواقع عبر رحلة تتجاوز العالم الافتراضيّ

صيحات للمجوهرات الصيفية تظهر بشكل متكرر على Instagram

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
صيحات للمجوهرات الصيفية تظهر بشكل متكرر على Instagram

اسألي أي خبير أزياء كيف تجدين غالبية صيحات الموضة القادمة وستكون الإجابة على الأرجح من Instagram. 
 نعم تظهر صيحات الموضة دائماً لأول مرة على مدارج عروض الأزياء ولكن تطبيق مشاركة الصور الإنستقرام هو المكان الذي تزدهر فيه حقاً، أحياناً نشاهد الصور بلا هدف وفي المرة التالية ستجدين نفسك تقدين ساعات من اكتشاف صيحات الموضة المختلفة وطرق تنسيق الأزياء.
والآن تعتبر منصة جيدة بشكل خاص في تسليط الضوء على صيحات الاكسسوارات والعلامات التجارية الناشئة، بالفعل، يرتدي المؤثرون على الـInstagram أكبر صيحات المجوهرات، لأننا اكتشفنا أن الحلي أصبحت أغرب وملونة من أي وقت مضى وهي مثالية للتباهي في الصورة الشخصية الخاصة. 

أولاً وقبل أي شيء دعينا نضمن لكِ أن الخلخال المصنوع من القواقع والخواتم المكتنزة والقلائد ذات الطبقات كلها جزء من مجموعة الخيارات الموسمية التي نعرضها لكِ أدناه.

القلائد الطبقات


القلائد الطبقاتقلادات الطبقات ليست موضة جديدة في حد ذاتها ولكن هذا الصيف يدور حول كيفية تصميم سلاسل متعددة الطول، ارتديها مع جينز وتيشيرت أو فستان قصير لإضافة لمسة ناعمة لأي ملابس صيفية. 

أقراط دائرية فريدة من نوعها


Unique Hoop Earrings

قد يكون لديك بالفعل زوج من الأقراط المعدنية الأنيقة ولكن هذا الصيف يركز على التكرارات الأكثر جرأة وأكثر هيكلية، الأنماط الذهبية جربيها مع جينز وقميص أوالنمط  المرصع بالماس في المساء، يرتدي الأشخاص المؤثرون عدة أنماط في أذن واحدة، خلال النهار، قومي بإقران أقراط دائرية بنية أو مزينة بالؤلؤ مع فستان صيفي أو ارتدي قميصاً أبيض مع أنماط ذهبية مكتنزة.

الخلخال


خلخالمع خلو كاحليكِ أخيراً من الأحذية الشتوية، يمكن للخلخال سرقة الأضواء الآن فهو من الاكسسوارات الأسلسية للصيف، سواء كانت سلسلة أو مطرزة أو من القواقع، مما يضيف لمسة مرحة لمظهر صيفي أنيق، ارتدي صندل مريح صيفي مع الخلخال للحصول على مظهر رائع.

مجوهرات من الصدف


مجوهرات من الصدفتعتبر المجوهرات المصنوعة من الصدف أو القواقع صيحة صيفة وفي الحقيقة الإنستقرام يدعم هذه الفكرة، إن الشيء العظيم في صيحة المجوهرات هذه هو أنه يمكنك ارتدائه مع قطع غير رسمية وملابس الربيع الأنيقة، كما أنها تخلق جواً صيفياً رائعاً. 

أقراط غير متطابقة


أقراط غير متطابقةتعد الأقراط الجريئة غير المتطابقة هي الطريقة المثالية للظهور بمظهر عصري، تسمح الأقراط بالكثير من الإبداع، لذا استمتعي بها جربي حلق طويل به قرط أو حلق صدف بقطعة مرصعة بالماس. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا