ضحى الرمضان... من شغف إلى هدف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
مقالات ذات صلة
عود دوت كوم تحتفل بالأمومة مع فرح بهبهاني ودانة غريب
فرح بهبهاني امرأة وأم عطاء لا ينضب
دانة غريب.. روح الأمومة وغذائها

بقلم: نورا السويطي
تصوير: محمد جاسم
شعر: كليو
مكياج: شارلوت تیلبری
الملابس: هارفي نيكلز الكويتHarvey Nichols Kuwait (Balmain)

1. كيف دخلت عالم المجوهرات الراقية؟ وماذا يعني Aubade.
لطالما كنت مهووسه بالمجوهرات ، لكن معظم ماركات وأنماط المجوهرات المفضلة لدي كانت متوفرة فقط في الخارج. لقد أصبت بالإحباط لأنني لم أستطع التسوق لشراء ماركات المجوهرات التي أحببتها في السوق المحلية، ولاحظت أن معظم الناس في الكويت كانوا يشترون المجوهرات من نفس 2 أو 3 متاجر العلامات التجارية الكبرى.
 تأسست Aubade مع فكرة جلب جميع العلامات التجارية العالمية المفضلة لدي إلى الكويت، وسمح لي بتقديم أسماء جديدة إلى سوق المجوهرات.

لطالما كانت Aubade الكلمة المفضلة لدي. وهي مشتقة من الكلمة الفرنسية "أوب"، وتعني الفجر، وتعرف بأنها أغنية أو قصيدة تحيي الفجر. كشخص يحب الشعر ويكتب ، تحدث أوبادي عن الرومانسية والجمال. عندما يتعلق الأمر بتسمية المتجر ، لم أكن أرغب في تسميته باسمي، لكن ضحى باللغة العربية تعني "الصباح الباكر" ، لذلك كانت أغنية Aubade ، وهي أغنية صباحية، مناسبة للغاية من نواحي كثيرة.

Outfit Balmain

Outfit Balmain

2. ما هو أفضل شيء في امتلاك متجر مجوهرات؟

علي أن أفعل ما أحب كل يوم! أحب العمل بالمجوهرات ، أحب السفر إلى مدن مختلفة ولقاء المصممين ورؤية مجموعاتهم. الجزء المفضل لدي هو اللعب بالمجوهرات وتجربة العديد من القطع المذهلة. إنه مثل الحلم الذي تحقق.

3. لديك مثل هذا المزيج الرائع من المجوهرات في متجرك ، هل يعكس ذوقك الشخصي؟

نعم بالتاكيد. الكثير من القطع التي تراها في المتجر هي قطع أرتديها شخصيًا. في الواقع ، عادةً ما أقع في حب علامة تجارية وأشتري بعض القطع لنفسي أولاً قبل أن أحضرها إلى المتجر. بمجرد أن أبدأ في رؤية كل الإطراءات التي أحصل عليها على قطع مجوهراتي ، أدرك أنه سيكون من الرائع تقديمها في Aubade.

ومع ذلك ، فإن هذا المزيج مدفوع أيضًا بذوق أصدقائي ومجتمعنا وعملائنا. ألقي نظرة فاحصة على الاتجاهات في سوقنا وأحاول دمج ذلك في مشترياتنا في كل موسم.

ضحى الرمضان... من شغف إلى هدف

Outfit Balmain

4. كيف تصفين أسلوبك الشخصي؟

أسلوبي متعدد الاستخدامات ، لكني في الغالب ألتزم بالأناقة غير الرسمية لأنها أكثر ما أشعر بالراحة فيه. أحب الأساسيات والمحايدة ، لكني أحب أن أضيف القليل من التميز خلال الشتاء والمزيد من البوهيمية في الصيف.

5. قم بتسمية ثلاثة حسابات إنستا تأكد من متابعتها ومواكبتها

3oud.com -  للأخبار المحلية والإقليمية.

 enews - للحصول على إصلاح ثرثرة المشاهير.

 sothebysjewels -  لأروع الجواهر.

6. من هو الملهم في أسلوبك؟

بعض أيقونات الأسلوب المفضلة لدي هي كريستين سينتينيرا (مديرة الموضة في فوغ أستراليا) ، وهيلي بيبر (لأسلوبها المثالي في الشارع) ، وتوأم أولسن (أنا مهووسة بـ The Row!) ، وروزي هنتنغتون وايتلي (إنها تسمر نغمة / ضمادة أضيق الحدود مؤخرًا).

ضحى الرمضان... من شغف إلى هدف

Outfit Balmain

7. ما الجواهر التي تنجذبين إليها الآن؟

لطالما انجذبت إلى الزمرد - نار اللون الأخضر ساحرة للغاية وهناك شيء مهدئ للغاية بخصوص هذا الحجر. لا يوجد شيء مثل الزمرد الكولومبي الخالي من النفط لتفوز بقلبي.

لدي أيضًا حب جديد للياقوت الأزرق - تمامًا كما انجذبت إلى نار الزمرد ، وجدت أنني لا أستطيع مقاومة النظر إلى الياقوت الأزرق المخملي العميق.

8. ما هي التحديات التي كان عليك التغلب عليها طوال مسيرتك كأم عاملة؟

التحدي الأكبر الذي أواجهه باستمرار هو الموازنة بين الأسرة والعمل. شعور الأم بالذنب لا يتركك أبدًا ، وامتلاك عملك الخاص يعني أنك لن تأخذ يومًا إجازة أبدًا (كنت أرسل رسائل بريد إلكتروني بعد ساعات من ولادة طفلي الثالث!). لكن عليك أن تجد التوازن بطريقة ما ، وأعتقد أن هذا التوازن مختلف لكل عائلة (ما يناسبني قد لا يعمل مع الآخرين). من المهم تخصيص وقت للعمل ولأسرتك وأيضًا لنفسك ، وإلا ستشعر بالإرهاق. بالنسبة لي ، مفتاح إيجاد هذا التوازن هو وجود نظام دعم قوي. إذا لم يدعمني مقدمو الرعاية من عائلتي وأولادي ووقفوا بجانبي خلال الأوقات الصعبة ، فلن ينجح عملي.

ضحى الرمضان... من شغف إلى هدف
Outfit Balmain
9. هل تسبب الوضع الحالي مع الوباء في إعادة تقييم ما قد يجعل "خفض القيمة" في حياتك أو عملك يمضي قدمًا؟

لقد غير الوباء وجهة نظري في العديد من جوانب حياتي - خاصة تلك المتعلقة بعملي وعائلتي. لقد بدأت أضع نفسي ببطء في المرتبة الأولى في المواقف التي سأضع فيها نفسي في المرتبة الأخيرة. لقد بدأت في تخصيص المزيد من الوقت لعائلتي ، وخاصة أطفالي لأنهم يكبرون بسرعة كبيرة ولا أريد أن أنظر إلى الوراء وأندم على الوقت الذي لم أقضيه معهم. أنا ممتن أيضًا لأن الوباء أبطأ الحياة سريعة الخطى التي اعتدت أن أقودها ، حيث علمني أنه يمكنني القيام بالكثير من عملي من المنزل - تتم الاجتماعات وشراء المواعيد الآن تقريبًا ، لذلك هذه المرونة يعني أنني أستطيع أن أكون حول عائلتي بينما لا أزال أنجز الأشياء التي اعتدت عليها لإنجاز ما قبل الوباء.

10. ما الذي يجب أن تحتويه كل امرأة في خزانة مجوهراتها؟

أطواق كلاسيكية من الذهب وعقد أو سوار تنس وخاتم الخنصر الماسي.

11. كونك رائدة أعمال في هذا المجال، شاركينا نصائحك للحفاظ على التوازن بين العمل والحياة؟

إدارة الوقت هي المفتاح. أنا استيقظ مبكرًا واعتقد أنه إذا بدأت يومك مبكرًا بما فيه الكفاية ، فيمكنك تخصيص وقت لعملك وعائلتك وأصدقائك ، والأهم من ذلك ، نفسك.

ضحى الرمضان... من شغف إلى هدفOutfit Balmain
12. هناك علاقة قوية بين عالم الموضة وعالم المجوهرات. ما هي ماركات الأزياء المفضلة لديك والتي دائمًا ما تكمل المجوهرات التي ترتديها؟

أنا أحب الملابس ذات البسيطه والألوان المتناغمة - فهي تصبح القماش المثالي لتتألق مجوهراتك حقًا. بعض العلامات التجارية المفضلة لدي هي The Row و Bottega Veneta و Celine القديمة. مع هذه الإطلالات ، أرتدي بشكل عام قطع مجوهرات من الذهب الأصفر أو الوردي من Azlee و Anita Ko و Venyx  أحب أيضًا إضافة القليل من التميز إلى أسلوبي بين الحين والآخر ، لذا فإن العلامات التجارية مثل Saint Laurent و Prada تقوم بهذه الحيلة. لإكمال هذه الإطلالات ، أرتدي مجوهرات من الذهب الأسود أو الأبيض من Repossi و Spinelli Kilcollin و Eva Fehren و جميع العلامات التجارية المذكورة أعلاه متوفرة في Aubade)).

13. ما هي أكثر قطعة مجوهرات عاطفية تمتلكها وما هي الخلفية الدرامية؟

خاتم الزمرد المخصص من Anita Ko ، هدية عيد ميلاد من زوجي في عام 2014. كنت أرغب دائمًا في خاتم سوليتير الزمرد ، لذلك طلبت من صديقي والمصمم أنيتا كو أن أحصل على بعض الزمرد الكولومبي لي للاختيار من بينها. عندما كنا في لوس أنجلوس ، أوضحت لنا الخيارات وقام زوجي شخصيًا باختيار الحجر المفضل لديه ، والذي وضعته في خاتم مذهل. لقد أحببت حقًا رحلة إعادة الخاتم إلى الحياة ، وقالت أنيتا نفسها إنها ألهمتها لإنشاء المزيد من خواتم الزمرد على مر السنين.

ضحى الرمضان... من شغف إلى هدفOutfit Balmain
14. صفِ لنا يومًا نموذجيًا في حياة ضحى الرمضان

أول شيء أفعله هو الجري أو التمرن مع مدربي الشخصي. أنا لا أشرب القهوة ، لذا فإن التمارين الرياضية هي ركلتي الطبيعية للكافيين في الصباح. عادة ما يكون الإفطار أثناء التنقل ، وبعد ذلك يكون العمل مباشرة (ومع ذلك ، مع تفشي الوباء ، غالبًا ما أقوم بالتعليم المنزلي في الصباح وسأذهب إلى المكتب في وقت لاحق من اليوم). يتضمن اليوم في المكتب الترويج المرئي ، و طلبات المجوهرات وإعادة ترتيبها ، والتخطيط للأحداث. أقضي أيضًا الكثير من الوقت على الإنترنت وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن هذا كله جزء من عملي! إنها أفضل طريقة لتكون على اطلاع بأحدث الاتجاهات والأخبار في عالم المجوهرات. إنها أيضًا الطريقة التي صادفت بها الكثير من ماركات المجوهرات. في المنزل ، أقضيها مع أطفالي وطفلي (الكثير من العناق والعناق!) ، وبمجرد أن يذهبوا إلى الفراش ، أستريح مع كتاب جيد.

15. ما هو رقم 1 في قائمة وجهات السفر الخاصة بك؟

النرويج لمشاهدة أضواء الشفق القطبي.