قطع ستجعلكِ تشعرين بالراحة في منزلك دون التخلي عن أناقتك

أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء

طرق مميزة لترتدي بها درجة لون النعناع الأخضر Green Mint

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 31 مارس 2020 الثلاثاء، 31 مارس 2020
طرق مميزة لترتدي بها درجة لون النعناع الأخضر Green Mint

هل أنت مستعدة لتجربة شيء جريء وجديد؟ لماذا لا تضفي إلى خزانة ملابسك لمسة من ألوان الموضة الجديدة! من الفساتين والتنانير إلى الأحذية والاكسسوارات، هذا الموسم هو كل شيء عن لون الأخضر وبالتحديد درجة النعناع الأخضر Green Mint، مقترن مع ألوان الباستيل أو الألوان المحايدة مثل الأبيض، النعناع الأخضر له تأثير ناعم وحلو أو للحصول على شيء أكثر جرأة. 


من المؤكد أن لون النعناع الأخضر مع الأسود سيعطي مظهر مميز، فكري في هذه الخيارات والمزيد مع تنسيق الأزياء التي نقدمة لكِ أدناة حول كيفية ارتداء لون النعناع الأخضر.


لون النعناع الأخضر


اللون النعناع الأخضر

الظل الأكثر نعومة من الفيروز والأخضر، النعناع الأخضر هو الخيار المثالي للموسم القادم، أزياء النعناع الأخضر منتشرة في كل مكان، من الاكسسوارات إلى الملابس والمكياج إلى طلاء الأظافر، استمتعي يهذا اللون الرائع مع درجات ألوان الخوخ والأبيض والأسود والبيج، على سبيل المثال.

ألوان تتناسب مع النعناع الأخضر


ألوان تتناسب مع النعناع الأخضر

النعناع الأخضر هو ظل متعدد الاستخدامات يبدو رائعاً عند مطابقته بمجموعة من الألوان الأخرى، قومي بإقران ملابس النعناع بقطع بيضاء أو سوداء للحصول على إطلالة رائعة وأنيقة، لشيء أكثر جرأة قليلاً، فإن ألوان الباستيل مثل البنفسيجي الفاتح والخوخ أو الأزرق الداكن أو الأصفر تجعلها مثالية، هناك مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها، لذلك لا تخافي من خلط القطع التي تمتلكيها بالفعل ومطابقتها. 

تنسيق اللون مع أزيائك

الفساتين 


فستان باللون الأخضر

إذا كنتِ تفضلين ارتداء الفساتين، فإن اللون الأخضر النعناع سيكون خياراً رائعاً، كل ما عليك فعله هو اختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك، سيضمن فستان النعناع مظهراً جديداً، بغض النظر عن المناسبة، مع أخذ هذا في الاعتبار، هذا اللون مذهل للخروج لقضاء وقت مميز، يمكنك أيضاً اختيار هذا الظل لإطلالة وصيفة العروس لكي تبرز حقاً، أنهي مجموعتك بإكسسوارات من الذهب الوردي. 

البناطيل


ينطال باللون الأخضرمناسبة لنزهات نهاية الأسبوع غير الرسمية وأزياء العمل الأنيقة والعصرية وكل شيء تقريباً بينهما والسراويل الخضراء بدرجة لون النعناع متعددة الاستخدامات كما هي أنيقة، قومي بإقران البنطلون النعناع  الأخضر الخاص بكِ مع بلوزة بيضاء وأحذية عالية الكعب، للحصول على مظهر مناسب للخروجات المميزة أو إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكثر اعتدالاً، فجرّب الجينز  باللون الأخضر بالنعناع والقميص الأبيض مع الأحذية الرياضية. 

تنورة باللون النعناع الأخضر


تنورة باللون النعناع الأخضر

منعشة وأنيقة، من المؤكد أن التنورة الملونة باللون الأخضر النعناع ستتعزز المظهر العام لملابسك، إذا كانت مقترنة باللون الصحيح، سيبدو منعشاً وأنيقاً، أسهل طريقة لارتداء هذا الظل هي مطابقته إما مع  توب باللون الأبيض أو الأسود، يمكنك ارتداء أي حذاء، بشرط أن تتطابق الألوان، قبل كل شيء، تأكدي من الحفاظ على المظهر في أضيق الحدود، تذكري أنه عندما يتعلق الأمر بمثل هذا اللون الجريء، فإن الأقل هو أكثر، لإكمال المظهر، يمكنك وضع سترة من الجينز أو سترة جلدية سوداء. 

شورت باللون النعناع الأخضر


شورت باللون الأخضر

للحصول على مظهر أنثوي جديد ومثالي للربيع، عليكِ تجربة زوج من شورت النعناع، شورت أخضر نعناع لطيف وبسيط وحلو يجعلك تبدين رائعة عند إقرانه مع حذاء أبيض أو حذاء رياضي أبيض أو صنادل واكسسوارات ذهبية، في حين أنها قد لا تكون مناسبة لمناسبات أكثر رسمية، فإنها خياراً مذهلاً للنزهات غير الرسمية. 

قميص باللون الأخضر النعناع


قميص باللون الأخضر

تبحثين عن تغيير ملابس العمل الخاصة بكِ؟ لماذا لا تجربي قميصاً أو بلوزة باللون الأخضر النعناع، ستجعل هذه القطعة اللإضافية المثالية ملابس العمل تبدو رائعة، ارتديه مع تنورة ضيقة باللون الأسود ومجوهرات بسيطة للحصول على مظهر أنيق، هل تريدين أن ترتدي قميصك أثناء الخروجات المميزة؟ ببساطة استبدلي التنورة بالجينز. 

جاكيت أو معطف باللون الأخضر النعناع


جاكيت أو معطف باللون الأخضر النعناع

عندما يتعلق الأمر بالملابس في الأشهر الباردة، فلا يوجد أفضل من معطف شتوي دافئ، من المؤكد أن لوناً واحدا مثل لون النعناع الأخضر سيبرز بين الأسود والرمادي الشتوي ومن أجل مجموعة شتوية جذابة، نوصي بإقران معطف النعناع الخاص بكِ مع بنطلون كلاسيك وأحذية عالية الكعب، من ناحية أخرى، سيؤدي وضع طبقة بطول ثلاثة أرباع فوق تنورة إلى خلق زي أنثوي مثالي لفصل الربيع. 

أحذية لون النعناع


أحذية لون النعناع
إذا كنتِ عادةً لا ترتدي الكثير من الألوان، فحاولي أن تتسللي ببعضها بحذائك، إن ارتداء النعناع الأخضر على قدميك هو طريقة رائعة لإضافة لمسة ملونة إلى أي إطلالة، تأكد فقط من عدم المبالغة فيها. 

مجوهرات النعناع الخضراء


مجوهرات النعناع الخضراء

 إذا كنتِ تحبين هذا الظل الجريء ولكنك تفتقرين إلى الثقة بالنفس لارتدائه، فيمكنك دائماً تجربة اكسسوارات باللون الأخضر النعناع، فكر في خواتم النعناع أو حلقات العقيق الخضراء، إنها مثالية لإضافة قطع ملونة إلى مظهرك، تبدو هذه الملحقات رائعة بشكل خاص عند مطابقتها بثياب بيضاء، تعتبر النظارات الشمسية أو الساعات أو الأوشحة أو الأحزمة الخضراء خيارات رائعة أخرى تستحق المحاولة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا