كيف تختارين المكياج المناسب لشكل عينيك؟

كيف تحصلين على حواجب كيا جربر السميكة؟

طريقة دمج مكياج العيون والآيشادو

  • بواسطة: dinaalsarisi الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
طريقة دمج مكياج العيون والآيشادو

لا تكتمل إطلالة المكياج بدون اعتماد الآيشادو حتى ولو كان بلون واحد، فهو يساعد على إبراز شكل العين والمكياج ككل بطريقة مثالية، فماذ لو كان مزيجاً من الألوان؟ وحتى تتعرفي على الطريقة الصحيحة لتطبيق أكثر من لون من الآيشادو، إليكِ بالتفصيل طريقة دمج مكياج العيون والآيشادو الأفضل.


طريقة دمج مكياج العيون والآيشادو

  • الآيشادو الذهبي والبني

لتحصلي على مكياج عيون سموكي بعيداً عن اللون الأسود بلوك يناسب الإطلالات الصباحية والمسائية، فاختاري اللونين البني والذهبي لتحصلي على مزيج لوني مذهل. قومي بتطبيق ظلال العيون الذهبي على كامل الجفن، وطبقي ظلال العيون البني بالدرجة التي تفضلينها على الزاوية الخارجية للعين، وأيضاً تحت الرموش السفلية، ثم أكملي مكياجك بالطريقة التي تحبينها.

  • الآيشادو البني الفاتح والأرزق المتوسط

لتحصلي على إطلالة شبابية وحيوية لابد من إضافة اللون الأزرق إلى مكياج العيون، لذا طبقي ظلال العيون الفاتح على كامل الجفن، واختاري الدرجة المتوسطة من ظلال العيون الأزرق، وقومي بتحديد منبت الرموش العلوية به، وتحت الرموش السفلية، ثم امرغيه بخفة بواسطة فرشاة ناعمة.

يمكنك شراء أفضل المنتجات لمكياج العيون من موقع أمازون وتمتعي بإطلالة راقية


طريقة دمج مكياج العيون والآيشادو

  • الآيشادو الرمادي والفضي

درجات الآيشاود الرمادي والفضي متقاربة نوعاً ما، خصوصاً إذا اخترت الدرجة المات غير اللامعة من الآيشادو الفضي. ولتحصلي على هذه الإطلالة، قومي بتوزيع ظلال العيون الفضي المات على كامل الجفن، واختاري الدرجة الداكنة من ظلال العيون الرمادي وقومي بتوزيعه على امتداد عظمة الحاجب والزاوية الخارجية للعين، وتحت الرموش السفلية، ثم استخدمي فرشاة ناعمة لتدمجي الألوان سوياً.

  • الآيشادو الوردي والفضي

إذا كنتِ تفضلين الحصول على إطلالة أنثوية خالصة، فستجدين الطريق يقودك إلى اللون الوردي في نهاية المطاف، بكل بساطة قومي بتوزيع ظلال العيون الفضي المات على الجفن، وحددي الزاوية الداخلية للعين بظلال العيون الوردي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا