طريقة رسم الحواجب بالقلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
طريقة رسم الحواجب بالقلم
مقالات ذات صلة
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!
طريقة وضع المكياج الناعم
طريقة وضع مكياج بدون فاونديشن

تعتمد طريقة رسم الحواجب بالقلم على نوعية القلم أو الأداة المستخدمة لرسم الحاجب بشكل أساسي، لذا نجد أن بعض المنتجات المتوفرة في السوق التجاري تتفوق على نظيراتها خاصةً في حالة الأشخاص المبتدئين، لذا سنستعرض هنا لكِ عزيزتي بعض الأدوات والأقلام التي تتيح لكِ رسم حاجبيكِ بسهولة وإتقان.

طريقة رسم الحواجب بالقلم:

يمنحكِ قلم Goof Proof Eyebrow Pencil من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics سهولة كبيرة في رسم الحواجب، حيث تعتبر خطوة رسم الحواجب بشكل صحيح من أساسيات نجاح المكياج.

قلم Goof Proof Eyebrow Pencil من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics 

مصدر الصورة: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

وتأتي سهولة استخدامه لرسم الحواجب نتيجةً لوجود طرف رفيع وطرف آخر عريض يسمح لكِ بالتحكم بحجم وسماكة الحاجب وتعبئة الفراغات بطريقة أفضل:

  • يتميز بأنه سهل لتشكيل الحاجب أو تعبئة الفراغات فيه، كما أنه يتوفر بـ 12 درجة من ألوان الحواجب الطبيعية، وبالتالي فهو يتيح لكِ فرصة التحكم واختيار اللون المناسب.
  • قومي باستخدام الطرف الرفيع والمدبب لتشكيل الذيل ورسمه، بينما يساعدكِ الطرف العريض على رسم الحاجب وتعبئته بشكل طبيعي وسهل.
  • يمكن أن يبقى لمدة 12 ساعة كاملة كما أنه مقاوم للماء.
  • ينزلق بسهولة ولا يسبب أي فوضى عند تطبيقه على الحاجب، كما أن الجزء العريض منه يعمل على دمج اللون بشكل رائع مما يجعل مظهره أكثر طبيعية.

طريقة رسم الحواجب بالقلم البني:

يمكنكِ الحصول على Ka-Brow! Eyebrow Gel Color من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics من المتاجر المتخصصة في منتجات العناية بالجمال والمكياج مثل سيفورا، للتمتع بتلك الأداة المميزة التي تضم فرشاة رائعة لدمج اللون، كما أنها تعتمد على مادة الجل في رسم الحواجب وتثبيتها وهذه المادة نجدها أيضاً في أدوات رسم الآيلاينر.

Ka-Brow! Eyebrow Gel Color من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

مصدر الصورة: بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics

نلاحظ هنا أن هذه الأداة متوفرة بعدة درجات من اللون البني مما يجعلها تعطي مظهراً طبيعياً للحاجب:

  • تتميز بأن المادة هي جل لذا فهي تنزلق بسهولة لترسم الحواجب وتملؤها بسلاسة، مما يجعل مظهرها ناعم وطبيعي ومرتب.
  • تحافظ على ثباتها لمدة 24 ساعة مما يتيح لكِ فرصة التمتع بالمظهر الجميل طيلة اليوم.
  • يُفضل أن تتركي الجل يجف تماماً قبل استخدامكِ للهايلايت للحاجب.

طريقة رسم الحواجب بالقلم للمبتدئين:

لا يوجد أفضل من قلم Brow Styler Multitasking Pencil & Powder for Brows من بنفت كوزمتكس Benefit Cosmetics لتعلم رسم الحواجب للمبتدئين، حيث تتيح هذه الطريقة الحصول على نتيجة مميزة، إذ يوصف بأنه قلم اثنين في واحد، حيث يحتوي على طرف من مادة شمعية برأس مدبب تساعد في تحديد الحاجب بدقة، بينما يوفر الطرف الثاني قلم بسمك وحجم أكبر كما أنه بقوام بودرة: 

  • يقوم الطرف المدبب من القلم وهو بقوام شمعي برسم ونحت وتحديد الحاجب، وهو فعال ويحافظ على ثباته لمدة 18 ساعة، ويوفر هذا الطرف بناء الحاجب بدقة وسهولة مع مراعاة رسم الزوايا والحواف بطريقة احترافية.
  • بالرغم من دقة الطرف المدبب، إلا أنه لا يسبب أي فوضى عند تطبيقه ويترك الحاجب بمظهر طبيعي ناعم.
  • توضع البودرة على الحاجب لملئ الفراغات وتعبئة الحاجب، وهي أيضاً توفر مظهراً طبيعياً له.

إن طريقة رسم الحواجب بالقلم هي الأكثر سهولة وتحكم خاصة للمبتدئين، لسهولة التعامل مع القلم عموماً، كما أنه يساعد في تحديد شكل الحاجب ورسمه بدقة أكبر، وكما لاحظتِ عزيزتي فقد قمنا باقتراح 3 أدوات مميزة وسهلة الاستخدام وبنتائج مذهلة لكِ هنا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا