ظلال الأزرق في كل مكان هذا العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
ظلال الأزرق في كل مكان هذا العام
مقالات ذات صلة
ظلال العيون الأزرق صيحة هذا الصيف
أفضل الطرق لتطبيق اتجاه ظلال العيون الأزرق بشكل مثالي
ظلال الجفون الأجرأ هذا الخريف

الكوبالت، السماوي، الأزرق فجأة في كل مكان هذا الموسم.

كل شيء أزرق كنزات، سراويل، إكسسوارات، وسترات، منذ فترة بدأنا نشاهد ظهور اللون وتحديداً الظلال الجريئة من اللون الأزرق وعلى وجه الخصوص، الأزرق الكوبالت وهو اتجاه اللون الذي يجب ارتداؤه لخريف وشتاء 2022، وسوف تستمر شعبيته في الارتفاع حتى ربيع عام 2023. إذا لم تكوني قد اقتنيته بعد، فأنت على وشك رؤية اللون الأزرق في كل مكان.

منذ أن انتشر لون Barbie Pink مرة أخرى، بدأ عالم الموضة في إضافة المزيد من الألوان الزاهية إلى تصميماتها.

اللون الأزرق

فجأة، انتشرت درجات اللون الأرجواني، والأحمر، والبرتقالي، والأخضر الليموني، والخوخي وأصبح لها الأسبقية على الألوان المحايدة والألوان المتقلبة في خزائننا.

وبالنسبة للون الأزرق فهو يبعث على الهدوء والراحة.

ومن الواضح أن اللون الأزرق ليس جديداً على عجلة الألوان الدارجة، ولكن هناك لونان محددان من اللون الأزرق يسودان في الفصول القادمة وهي المشرق السماوي الفاتح، وأزرق كوبالت غامق.

إن الارتفاع في اللون السماوي هو انعكاس لميل الموضة مؤخراً نحو لوحة ألوان أكثر حيوية، مما يدل على وجود أو عودة إلى أوقات أكثر تفاؤلاً في المستقبل. بالنسبة لصعود الكوبالت، وهو لون طبيعي أكثر ثراءً وأعمق من اللون الأزرق، إنه لون مبهج وسعيد.

موضة اللون الأزرق

هل الأزرق هو التالي للون باربي الوردي؟
على الرغم من أن المصممين لا يعتقدون أن اللون الأزرق سيؤدي بالضرورة إلى التخلص من ظلال Barbiecore من اللون الوردي، إلا أن الإجماع هو أن اللون الخجول قد يحتاج إلى مشاركة.

يعطي اللون الأزرق نفس المستوى من الحيوية ولكن بطريقة أكثر قابلية للارتداء من Barbie Pink. لقد رأينا شعبية هذا اللون في مجموعاتنا من الملابس الرياضية في عام 2021 وتساءلنا إلى متى سيستمر هذا الاتجاه. ولكن سوق الأزياء الراقية تتكيف مع النغمة مع الملابس الخارجية الحديثة والمعاصرة خلال الخريف والشتاء. وعلى ما يبدو أن شعبية الظل ستستمر في النمو.

ظلال اللون الأزرق