عارضة أزياء السبعينات جيري هول تعود في حملة ربيع / صيف 2022 لسان لوران

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021
عارضة أزياء السبعينات جيري هول تعود في حملة ربيع / صيف 2022 لسان لوران
مقالات ذات صلة
تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

عادت الأزياء القديمة والصور الظلية إلى منصات العرض، لذا فمن الأفضل أن يعرض هذه الإطلالات واحدة من أشهر عارضات الأزياء في حقبة السبعينيات.

مع إحياء دور الأزياء وتجديد بعض إبداعاتها الشهيرة، تعود أفكار الماضي لتحتل مركز الصدارة. كان إيف سان لوران هو المكان الذي بدأت فيه عارضة السبعينيات الأسطورية جيري هول.

جيري هول

ارتدت Hall بدلة التوكسيدو الشهيرة في أول عرض لها على الممشى.

وكانت أيضاً وجه حملة عطر Opium Perfume الاستفزازية التي أطلقها إيف سان لوران عام 1977 والتي صورها هيلموت نيوتن.

مرة أخرى وفي عام 2021، أصبحت Hall مرة أخرى وجه دار الأزياء الباريسية، وتصدرت حملة العلامة التجارية لربيع وصيف 2022 بقطع مختارة من مجموعة أنتوني فاكاريلو.

Hall

ترتدي Hall بدلة من جيرسي مخملي تتميز بياقة على شكل قارب وأكمام طويلة وسروال مزود بحزام مخملي متناسق. أضافت الأكتاف الكبيرة بعض الشيء والحزام لمسة من بريق الثمانينيات من الروك أند رول إلى مظهرها.

صُنعت من المخمل المكسر الفاخر الذي كان شائعاً في الستينيات والسبعينيات وعاد للظهور أيضاً في التسعينيات تمنح Saint Laurent النسيج الثقيل

لمسة عصرية أخف وزناً مع هذه الصورة الظلية المثيرة والمثيرة للجلد والتي تذكرنا بـ catsuit.

Jerry hall

قد تكون البدلة شيئاً شق طريقه إلى خزائن العديد من عشاق الموضة في السنوات الأخيرة، ولكنه عنصر من الملابس يحمل أهمية بالنسبة إلى دار سان لوران.

ظهرت لأول مرة في مجموعتها لربيع / صيف 1986. اتخذ المصمم الذي يحمل الاسم نفسه للعلامة التجارية الملابس الأكثر ضخامة التي كان يرتديها الطيارون وقاموا بتغيير شكلها لتتناسب مع منحنيات الشكل الأنثوي.

نتج عن ذلك قصة أنيقة، منعشة، أنيقة للمرأة مرة أخرى في اليوم، جعلت الطبيعة الخالدة لتصميماته ذات صلة بهذا اليوم.

في لقطة مقربة، شوهدت هول مرتدية إكسسوارات من المجموعة وهي زوج من الأقراط الكبيرة المربعة المزينة بقسم كابوشون زجاجي في المنتصف ونظارات شمسية على شكل عين القطة.

تتميز الأقراط بقاعدة ذهبية عتيقة مع مركز زجاجي أسود يضيف لمسة من البريق الأنيق والعصري إلى اتجاه المجوهرات الذهبية الشهير في السبعينيات، بينما تتميز النظارات الشمسية ذات شكل عين القطة بإطار دائري وسميك، مما يضفي لمسة منعشة ورائعة.

ستبقى سان لوران إلى الأبد مرادفاً لدمج جوانب الملابس الرجالية في الملابس النسائية.

من المحتمل أن تكون بدلة Le Smoking tuxedo الأكثر شهرة بين تصميمات مؤسسها الإبداعية، والتي ظهرت لأول مرة في عام 1966.

تم تصوير Hall وهي تصور الفستان المزدوج الصدر المفصل من الحبوب de Poudre، وهو نسيج شائع الاستخدام في صناعة المعاطف والبدلات الرسمية.

يتميز الفستان بطية صدر السترة وجيبين مضللين مع رفرف حيث تحولت سترة التوكسيدو الكلاسيكية إلى فستان أسود صغير أنيق للغاية للعصر الحديث.