عرض أزياء TORY BURCH موسم خريف / شتاء 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يوليو 2022
عرض أزياء TORY BURCH موسم خريف / شتاء 2022
مقالات ذات صلة
Tory Burch تطلق مجموعة خريف شتاء 2018-2019 في الشرق الأوسط
رومانسية Tory Burch تتمثّل في مجموعة الخريف المقبل
شاهدي مجموعة TORY BURCH لما قبل خريف 2020

"انطلقت  مجموعة خريف / شتاء 2022 مع النساء اللواتي نراهن في شوارع مدينة نيويورك. تلك الشخصيات الفريدة التي تلفت انتباهنا بلمحة سريعة. لقد تعمقنا في هذه الفكرة من خلال عدسة تركز على الشكل والهندسة واللون والعمليّة. فكانت المجموعة عبارة عن بحث في التناقضات: تصماميم بقصات رسمية وعفوية، فاخرة وبسيطة، سريالية ورياضية في آن واحد حيث كانت روح الملابس الرياضية الأمريكية هي الخط الذي يربط بين مجموعاتنا في كل موسم. يوازن التفاؤل وعفوية القطع  الإحساس العالي بالفخامة في المجموعة ". -Tory Burch

السيلويت: تتميز المجموعة بالتناقض بين التصاميم المنحوتة الضخمة و القطع التي تحاكي الجسد لخلق خطوط جديدة وإبراز معالم الجسم. تنسدل السترات على الوركين أما القمصان الملفوفة ذات القصات الغير المتناظرة والبوستيه فتحاكي الخصر بلطف؛ في حين  تتدلى البناطيل ذات الخصر العالي بخفة نحو الكاحل.

صُممت الكنزات ذت الياقة العالية turtlenecks المصنوعة من الجيرسي والبلوفرات ذات السحاب الصغير بطريقة تتيح تنسيق إطلالات لا حصر لها، حيث يمكن ارتداؤها تحت الفساتين ومع التنانير العريضة ومع السترات الرياضية على حدٍ سواء  فتضفي عنصرًا رياضيًا على فساتين السهرة وتضفي لمسة عصرية غرافيكية على ملابس التريكو من الموهير.

صُنعت الفساتين ذات التصميم الهندسي التي ظهرت في ختام العرض من قماش جيرسيه نصف شفاف و تميزت بقصات مائلة تجمع ما بين الراحة والأناقة.

الألوان: تتألق ألوان الأخضر الشارتريوز والكوبالت الأزرق والفوشيا بدرجة شبه نيون مقابل الأبيض الساطع والتدرجات الترابية من اللون البني.تبدو الألوان التي تم استلهام الوحي عند اختيارها من حركة Memphis الفنية، لا سيما أعمال Nathalie du Pasquier ، جريئة ومتفائلة وغير مقيدة.

التنفيذ: تتميز المجموعة باستخدام تشكيلة متنوعة من المواد التي تجمعها سمة الراحة. تم غسل الأقمشة الفخمة مثل قماش التفتا المتموج والــfil coupé lurex بطريقة تمنح إحساس بالنعومة والحيوية، بينما تم تصنيع السترات والكنزات الصوفية ذات السحاب الصغير من نسيج جيرسي رياضي ناعم. يعكس هذا المزيج كيفية قيام النساء بارتداء ملابسهن في الوقت الحاضر: عبر مزج الملابس النهارية والملابس الرياضية أي الجمع ما بين الأناقة و الراحة في آن واحد.

تم إضفاء لمسات جديدة على الملابس المنفصلة التي يمكن ارتداؤها في أي مكان Wear-anywhere separates من خلال إضفاء ملمس جديد: سترات بليزر من صوف البوكليه، وتنانير بقماش الشانتنغ من القطن والكتان ، وبنطلونات بجلد نابا.

الخياطة: كانت الملابس الرسمية المفصلة محور تركيز كبير هذا الموسم، ويتجلّى ذلك في التصاميم والخياطة الداخلية اليدوية المعقدة للسترات والمعاطف. تم تصميم السترة، التي تعد نجمة المجموعة  والتي تتميز بقصة منحنية، خصيصًا لتعانق الجسد بدون حاجة إلى أزرار أو مشابك.

الطبعات+ الزخارف: تواصل الزخارف المجردة ثلاثية الأبعاد التطرق إلى الأنماط الهندسية التي شوهدت في موسم الخريف. قمصان جيرسي بألوان أساسية مطرزة يدويًا ، مما يضفي مظهرًا أقل تكلفًا على لوك السهرات. يظهر الخرز مرة من جديد  على البوستييه من قماش الشانتونغ ذو القصة الرسمية وقد تمت إضافته على شكل موتيف تريكو فوق سترة من الموهير.

الأكسسوارات: تتميز أحذية هذا الموسم بتصاميمها الأنيقة التي تتخللها زوايا، مما يضفي لمسة من التوازن على الخطوط المنحنية والملمس الناعم لتشكيلة الأزياء. تجتمع التفاصيل المريحة والخارجة عن المألوف  معًا في حذاء مفتوح mule بمقدمة مربعة مع أزرار من الجلد المدبوغ كبيرة بمقاس XXL ؛ حذاء من جلد الشاموا باللون البنفسجي والقرمزي ذو كعب عالٍ بنمط island heels ؛ الجزمات القصيرة ذات القسم العلوي المطاطي؛ و حذاء باليرينا جديد.

تتميز حقائب اليد ذات التصاميم الكلاسيكية بتفاصيل ذكية وقابلة للتعديل. بينما تتميز حقيبة الدلو بحزام حمل رفيع "سباغيتي" وبوجود طية قابلة للتمدد تفتح بواسطة سحاب تكشف عن ألوان متباينة أو شعار T Monogram الخاص بنا. يتم تقديم حقيبة ساتشيل الناعمة والهدلة ضمن تشكيلة مميزة من الألوان واللمسات الجديدة - تتراوح بين الأزرق الفاتح ، والأخضر بدرجة الشارتروز الميتاليكي ، والفضي - مع شعار ذهبي منقوش. تضم المجموعة أيضًا حقيبة مغلف من الجلد المرن مع أحزمة أنبوبية وشعارنا من مزيج المعادن الجديد كليًا.

العرض: دعت توري الضيوف هذا الموسم إلى عرضها المسائي الأول. وقد تمّ إطلاق العرض في طابق مرتفع في منطقة Hudson Yards مع إطلالات بانورامية على الأفق عند الغسق، وكان العرض بمثابة احتفال بماضي مدينة نيويورك وحاضرها ومستقبلها. قام Wladimir Schall بإنتاج الموسيقى، بما في ذلك أغنية “Pull Up To The Bumper (1985 Remix)” للفنانة Grace Jones ؛ وأغنية “Rapture”  لفرقة Blondie ؛ وأغنية “Doo-Wop (That Thing) (Instrumental)” للمغنية Lauryn Hill وأغنية “Because the Night”  للمغنية Patti Smith.

يعتبر عرض خريف / شتاء 2022 استمرارًا لتقليد Tory في رد الجميل للمدينة، ,وذلك بعد عرض سبتمبر الذي تحول إلى حفلة في شارع  Mercer لدعم المتاجر والأعمال  في وسط المدينة. عندما لاحظت Tory  أن اللافتة الحمراء المميزة لفندقNew Yorker - والتي يمكن رؤيتها من أي نقطة مرتفعة في وسط المدينة - كانت بحاجة إلى الصيانة، ساهمت Tory بتقديم دعم إلى صندوق الترميم الخاص بها. تمت إعادة إضاءة اللافتة في الوقت المناسب للعرض، مع إضافة خاصة لحدث الليلة: عرض "New Yorker ❤️ Tory" على الواجهة.