عرض لا يفوت من Le Meridien دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
عرض لا يفوت من Le Meridien دبي
مقالات ذات صلة
Le Smoking
عرض لدولتشي آند غابانا في دبي
MAC 'Le Disko'

خططِ لقضاء إجازة مثالية مع Urban Staycation مقابل 299 درهمًا إماراتيًا شاملاً وجبة فطور لشخصين، وذلك في Le Meridien دبي.

دبي هي مدينة تبحث عن إقامة مثالية، وتأكدي من أن فندق لو ميريديان Le Meridien دبي نظّم صفقة ذات قيمة مذهلة، يجمع Urban Staycation بين الإقامة المريحة طوال الليل في إحدى غرف الضيوف التي تم تجديدها حديثاً، ووجبة الإفطار، وتجربة تناول طعام رائعة داخل العقار.

عرض لا يفوت من Le Meridien دبي

يضم فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي 18 مكاناً للطعام والشراب بما في ذلك المستودع ويالومبا وسوق المأكولات البحرية ودبلنر وخمسة حمامات سباحة و 24 مكاناً للاجتماعات والمؤتمرات و 580 غرفة ضيوف تم تجديدها حديثاً.

نظرة عامة على عرض الإقامة حضرية في لو ميريديان دبي

بسعر 299 درهماً إماراتياً شاملاً وجبة الإفطار لشخصين، احصلي على خصم 20٪ على مطاعم مختارة ومنتجع Natural Elements Spa & Fitness وخدمات غسيل الملابس.

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

يعد فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، جزءاً من مجموعة لو ميريديان Le Meridien التابعة لشركة ماريوت الدولية التي تضم أكثر من 100 فندق تقع في جميع أنحاء العالم، داخل قلب أخضر من الحدائق المشذبة، وهو ملاذ فاخر للراحة والاسترخاء بجوار دبي المطار الدولي (DXB). ينتمي فندقنا المصنف 5 نجوم إلى أكثر مدن العالم سحراً، ويوفر وصولاً لا مثيل له إلى المناطق التجارية والتجارية الشهيرة في دبي ومناطق الجذب المحلية الشهيرة مثل ديرة سيتي سنتر ودبي مول وخور دبي للجولف ونادي اليخوت وبرج خليفة وسوق الذهب. اشعر أنك مقدر للنجاح عندما تبدأ كل يوم في أحد مطاعمنا الأنيقة البالغ عددها 18 مطعمًا قبل تجربة مدينتنا الديناميكية أو حضور حدث متطور على مساحة 44000 قدم مربع.

للاسترخاء من الإثارة، احجز علاجًا مهدئًا في سبا Natural Elements، أو اسبح في أحواض السباحة الخارجية اللازوردية أو ادخل ساحة الملاكمة في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة. عندما تقيم في غرفنا وأجنحتنا الفخمة، المزينة بديكور منسق وتقنيات حديثة، فإنك تفتح أبواب الإثارة الفريدة في دبي.