عرض مجموعة لونشان لخريف وصيف 2016 المستوحاة من "الطبيعة المدينية" بين النخبة في عالم الموضة والأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2016
Longchamp
مقالات ذات صلة
مايندسكايبس: لونشان تزيّن مبناها الباريسي مع ريان مكغينيس!
Pénélope: الحرية في حقيبة يد ضخمة - لونشان خريف 2016
حقيبة PARIS PREMIER من لونشان - خريف 2016

كان يوماً مميزاً لمحبي لونشان. استضافت دار الملابس والمنتجات الجلدية الفرنسية الشهيرة نخبة النخبة في عالم الأزياء الراقية على سحور بأجواء حميمة في RW1 في فندق جروسفينور هاوس الفخم.

وفًر Rhodes W1 للذوّاقة وللمؤثرين في عالم الموضة الخلفية المثالية لهذا الحدث – مفروشات باللون الأبيض الناصع تتباين مع ألوان بارزة، مع دفعات من درجات خضراء منعشة، جدران مغطاة بالعشب، ثريّات من فراشات زجاجية متدلية من السقف. جاءت هذه الرؤية للطبيعة في انسجام مثالي مع المجموعة الجديدة للعلامة التجارية.

خُصِّصت مجموعة لونشان، "الطبيعة المدينية" (Urban Nature)، إلى السيدة متعددة الأوجه التي تعيش لحظات يومية غير متوقعة ومتناقضة. وتعيد هذه المجموعة تصميم خزانة أزياء عالية الرقي لكن أنثوية ومتحررة بالكامل في ملابس تعطي كل سيدة إطلالة حازمة وتشبه القطط تقريباً. وهذه المجموعة هي تحية تقدير إلى الجلد بصفته الإمضاء المميز للدار. وفي هذا الموسم، تنطلق بنا لونشان في رحلة غريبة بين المدينة والحديقة، وتمزج الطابع العصري وفائق الحداثة مع روح المدينة. ومن خلال قطع من مجموعات "لو بلياج هيريتاج"، "لو بلياج هيريتاج لوكس"، "باريس بريميير"، "باريس روكس"، "بينيلوبي فانتازي" و"روزو" وتشكيلة الأحذية الواسعة – استطاع المدعوون رؤية مستوى التفاصيل في كل قطعة فريدة!