عرض مجموعة ADIDAS X GUCCI

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
عرض مجموعة ADIDAS X GUCCI
مقالات ذات صلة
Gucci تطلق أول مجموعاتها المستدامة
مجموعة Gucci ما قبل الخريف 2017
مجموعة Gucci لخريف 2017

تحمل مجموعة Gucci x adidas توقيع المدير الفني أليساندرو ميكيليه Michele Alessandro وتجمع ما بين رموز الدار وتلك الخاصة بالعالمة األيقونية لأللبسة الرياضية.

تشمل المجموعة تصاميم من المالبس اليومية التي تم إطالقها للمرة األولى على منصة العرض مع مجموعة من القطع المستوحاة من عالم الرياضة، والتي تتميز بالخصائص الجمالية الملونة نفسها التي طبعت العرض.

لتقديم التشكيلة، تصَّور أليساندرو ميكيليه Michele Alessandro سلسلة من الصور تم التقاطها بعدسة المصّورة كارلين جاكوبس Jacobs Carlijn والمستوحاة من األرشيف، حيث تظهر مجموعة من الشخصيات تنبض فيها الحياة مع خلفّيات تتمّيز بألوان مشرقة إلى جانب معدات رياضية.

فيما يبرز إرث العالمتين في ثالثة مجموعات، تظهر الخطوط على ع ّدة قطع من األلبسة الجاهزة التي تحاكي التصاميم الرياضية األساسية والمالبس المخصصة ألوقات التسلية. تتميز السراويل الرياضية بالخطوط الثالثة البيضاء الخاصة بعالمة "أديداس" Adidas على جهة، بينما تتمّيز الجهة األخرى بشريط الويب الشهير من غوتشي باللونين الأحمر والأخضر.

تُظهر الطبعات المفعمة بالحيوية كيف أ ّن النقوش، مثل الشعار الثالثي األوراق الخاص بعالمة "أديداس" Adidas ونمط المونوغرام GG ،تتناغم مع بعضها لتعّزز اإلرثين. يطغى أي ًضا الطابع الهجين على القطع الرسمية التقليدية مثل الكعب المصنوع من الجلد، وأحذية "لوفر" بالجلد السويدي، والأوشحة الحريرية، حيث تتمّيز برموز غير رسمية. أ ّن األزياء ال قاعدة لها.

كذلك، أصبحت الخصائص الجمالية الكلاسيكية عصرية في جوهرها، معلنةً تُج ّسد المجموعة التزام العالمتَين باالبتكار والتق ّدم وأهداف االستدامة والعمل الجماعي، وتتض ّمن العديد من القطع المصنوعة بطريقة تقدمّية وواعية، من أقمشة بما في ذلك البوليستر والقطن والفيسكوز. يُمّهد كتّيب اإلطالالت األول الخاص بالتعاون Gucci x Adidas إلطالق المجموعة في 7 يونيو في متاجر ُمحددة لغوتشي، ومتاجر مؤقتة مخصصة وعبر اإلنترنت وأيضاً على تطبيق CONFIRMED التابع لعالمة "أديداس" Adidas ، إلى جانب حملة منفصلة ومخصصة سيتم إطالقها.