عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise 2023 يهيمن بجماله على سان دييغو

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
عرض مجموعة Louis Vuitton Cruise 2023 يهيمن بجماله على سان دييغو
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير في عرض Louis Vuitton Cruise 2023 في سان دييغو
عرض أزياء Louis Vuitton Cruise 2018
Louis Vuitton cruise 2016

في قلب الساحل الغربي وتحديداً في معهد Salk في سان دييغو، ينظم نيكولا غيسكيير عرض أزياءه الأخير لهذه الدار الفرنسية التاريخية.
على بعد أقل من ميل واحد من المحيط الهادئ ظهرت مجموعة Louis Vuitton Cruise 2023 لأول مرة وسط البنى الوحشية لمعهد Salk للدراسات البيولوجية التي صممها لويس آي كان في سان دييغو، كاليفورنيا.

في سيناريو لا يمكن استكماله إلا مع غروب الشمس، شدد نيكولاس جيسكيير على نوع جديد من النساء: محاربة المستقبل التي يبدو أنها خرجت من أحد الأفلام التي تم وضعها في واقع موازٍ.

افتتح العرض مع Lous و Yakuza ، الوجه المعروف والمخلص للدار، مرتدية فستاناً فخماً مؤلفاً من النتوءات الضخمة والقماش المنحوت.

تبدو مع التصاميم المهمة المتبعة، بأشكال المربعة ذات التطبيقات المعدنية، والفساتين الفولاذية التي تخلق تقاطعات شاملة والكنزات القصيرة، وحمالات صدر متقاطعة مع التنانير الواسعة والعشوائية.

سترات صلبة، وسترات درع، وسترات مهدبة ذات هياكل مقعرة ومحدبة. تم توجيه اهتمام خاص إلى المواد: PVC، والفينيل، والجلود المتلألئة، والألواح العاكسة، واللوريكس العاكسة إلى درجة ظهور المعدن.

شوهد العديد من الضيوف المشاهير في الحضور، بما في ذلك Emma Roberts و Samara Weaving و Ana de Armas و Billie Lourd و Chloë Grace Moretz و Miranda Kerr و Iris Apatow و Leslie Mann و Eve Jobs و Gemma Chan و Ava DuVernay وأحدث سفيرة للعلامة التجارية Deepika Padukone.