تجربة جديدة من Burberry لربيع 2021

عروض ميلانو التقليدية تعود مع إيترو ودولتشي أند غابانا

عرض مذهل لدار فالنتينو في الصين

  • الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019 الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
عرض مذهل لدار فالنتينو في الصين

أقامت دار "فالنتينو" عرض أزياء لمجموعتها الراقية لصيف 2020 في بيجينغ الصين، وتألّقت العارضات بمكياجٍ مذهل من توقيع خبيرة تجميل المشاهير بات مكغراث، التي نسّقت الإطلالات على شكل أقنعة وأكسسوارات للشعر، منفّذة من الشباك ومزخرفة بالغليتر والباييت. وقد أشرف المدير الإبداعي للدار بيار باولو بيكولي على تفاصيل العرض بنفسه.

45 زياً صمّمهم بيار باولو بيكولي واستقدم لهذه الغاية أمهر الخياطين والعاملين في مجال الحياكة والتطريز، من مشغل الدار في قصر مانسانيا في روما، لتنفيذ المهمة واتخذ من شعار: "حلم ليلة صيف" عنواناً للمجموعة التي عُرضت في summer palace في الصين. رغب المصمّم في ابتكار مجموعة شبابية لتجديد الروح الإيطالية، وعلى الرغم من اتخاذه الصين مكان إطلاقها إلا أنّها جاءت مشبعة بإيحاءات من فناني عصر النهضة في إيطاليا ومن بورتريهات الإمبراطورات من الماضي العريق. ونعطي على سبيل المثال ولتنفيذ هذا الرداء المزدان بالباييت الفضي، استعان عمال التطريز بـ 32000 حبة من الستراس لتنفيذه واستكملت بات مكغراث اللوك بتغطية الجسم بالغليتر.

كما كلّف هذا الثوب المزدان بالشرائط الزهرية وبالريش الكثير من المجهود، واستهلك 350 متراً من القماش لتنفيذه. أما بالنسبة للمعاطف والكاب الذي رافق الفساتين وقد غصّت الخشبة بألوان الزهري والأخضر والبنفسجي، فلقد استغرق تنفيذها نحو ستة أشهر ونصف ناهيك عن الفساتين.