عرضChloé لخريف وشتاء 2020 يوجه تحية للمرأة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 فبراير 2020 آخر تحديث: السبت، 29 فبراير 2020
عرضChloé لخريف وشتاء 2020 يوجه تحية للمرأة
مقالات ذات صلة
مجموعة Zimmermann لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك
مجموعة Gabriela Hearst لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك
مجموعة Proenza Schouler لخريف 2021 في أسبوع الموضه في نيويورك

جاءت دعوة عرض أزياء دار كلوي Chloé لخريف وشتاء 2020 مع ملصق مصغر لرسومات ريتا أكرمان، تجمع بين 5 قطع من الفترة بين التسعينيات لبداية الألفينيات، ذلك بناء على طلب من نتاشا رامزي ليفي.

زينت منحوتات الطوطم الذهبية لماريون فيربوم المدرج، وقرأت ماريان فيثفول سماعاً لبايرون بعنوان She Walks in Beauty وغيرها من القصائد على الموسيقى التصويرية، قالت نتاشا رامزي ليفي: "الأمر يتعلق بمجموعة من المشروبات الروحية الإبداعية، نعم، الملابس رائعة ، لكني أحب النساء المبدعات يبدو أن لديهم تأثير".

في عروض المدرج الخمسة التي سبقت هذا ، تحولت رامزي-ليفي من فتاة عادية إلى أخرى مهنية، وجدت اليوم مكانها الجميل، وهي تؤثر في كل أساسيات كلوي من الخياطة والبلوزات الناعمة والفساتين الرومانسية، وتغمرها بلمسات شخصية تجعلها مميزة، مستوحاة من السبعينات، مع سروال وسترات مدببة.

جاءت المجموعة مكونة من قطع مميزة مثل البلوزات ذات الأزرار المرصعة بالجواهر والأزرار ذات الأكمام الطويلة، وكانت فساتينها الرومانسية ملحقة بالتناوب مع شرائط من الكروشيه عند الحافة أو مزينة بتطريز مينا في خطوط العنق الخاصة بهم، عملت مطبوعات ريتا أكرمان على إظهار سحر خاص على القطع.

المجوهرات هي واحدة من أساسيات كلوي، تضاف الدبابيس الصغيرة التي تمت إضافتها في مجموعات إلى السترات بالطريقة التي تراها كثيرًا ما ترتديها الشابات، إلى الإحساس العام بالفردية، جاء على أحد البروشات جملة "الفتيات للأمام"، وهو ما يلخص هذه المجموعة.

قالت رامزي-ليفي: "كلوي لا يمثل شيئًا واحدً، إنها هوية مفتوحة، شيء بالنسبة للمرأة التي ترتديها للتعريف عن نفسها".