عروض فندي MTO Peekaboo Bar في الكويت ودول الخليج

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020
عروض فندي  MTO Peekaboo Bar في الكويت ودول الخليج
مقالات ذات صلة
الشيخة ماجدة الصباح بضيافة عود.كوم
عود.كوم تحاورالمدوّنة Basedinkw خلال جلسة تصوير مع Chaumet
للمرة الثانية The Magic Circle في الكويت وبالتحديد في الحمرا مول

تعتبر دار فندي مبتكراً للفردية، حيث تقوم بتسليم زمام التصميم إلى العملاء من خلال ركن Peekaboo Bar الذي يسمح للزوار للمرة الأولى بتصميم Mini Peekaboo  الخاصة بهم بالكامل عبر متاجر مختارة في دول مجلس التعاون ومن بينها الكويت.

وفي تعاون جديد لفندي بعد تعاونات سابقة، تتصدر أسماء الملا المعروفة بـ Vintagebaza الحملة الخاصة بـركن فندي الذي يحمل اسم Peekaboo Bar  ويستمر حتى 17 يوليو الجاري.

ويعتبر Peekaboo رمز فندي وهو ممثل خاص للدار من حيث المواد التي تم دمجها بطرق معينة بفضل الدمج ما بين المهارات الحرفية والإبداع.

هذا وسيكون العملاء من خلال هذا الركن الخاص قادرين على مزج ومطابقة ثلاثة عناصر رئيسية من الحقيبة لإنشاء نسختهم الخاصة جداً:  الجسم والمقبض والحزام.

وسيتم تقديم أكثر من عشرين خياراً مختلفاً لهيكل الحقيبة مع مجموعة من المواد، بما في ذلك جلد العجل وبراءات الاختراع. فبالنسبة للمقبض القابل للإزالة، هناك 25 نموذجاً مختلفاً، بما في ذلك جلد البلكسي والتشطيبات اللامعة، بالإضافة إلى 7 خيارات أخرى للحزام، مما يسمح لكل عميل بالتعبير عن أسلوبه الشخصي.

هذا ويتوفر غطاء Defender الخاص بـ Mini Peekaboo في مادة الساتان الحصرية وخيارات الألوان الجريئة، التي تكملها خدمة التخصيص السريع - بيان نهائي للرفاهية - مع الأحرف الأولى من اختيارك.

مجموعة فندي ريزورت لعام 2020

تحية من "فندي" إلى كارل لاغرفيلد

حقائب 2020 من فندي: أحجام كبيرة لكل المناسبات