أول تعاون للعطور بين Loewe x Paula

كولونيا الرجال صيف 2020: انتعش أمام حرارة الشمس

عطرا "أو دو برفان" جديدان ينضمان إلى Gucci Luxury Collection

  • الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020
عطرا "أو دو برفان" جديدان ينضمان إلى Gucci Luxury Collection

تواصل غوتشي بيوتي سرد قصتها المشوّقة من خلال إطلاق عطري "أو دو برفان" جديدين ضمن مجموعتها The Alchemist’s Garden: A Midnight Stroll وA Chant for the Nymph. ويمتلك كلا العطرين بانضمامهما إلى Luxury Collection الأوسع انتشاراً، القدرة على نقل الخيال إلى المشاعر المرتبطة بالمكون الأساسي: البخور وزهرة الفرانجيباني. فقد أبصر A Midnight Stroll على يد اثنين من الكيميائيين الماهرين هما المدير الإبداعي أليساندرو ميتشيل وصانع العطور المبدع ألبرتو موريلاس، وهو رحلة استكشافية غامضة ومعقدة، في حين أن A Chant for the Nymph هو باقة من الإحسس المرهف. ويقدم هذان العطران الفاخران في قارورتين زجاجيتين مطليتين باللونين الأسود والزهري مع لمسات ذهبية.

الرصاصي تقدم تشكيلة فريدة من العطور في عيد الأم

مجموعةThe Alchemist’s Garden Luxury


عطرا "أو دو برفان" جديدان ينضمان إلى Gucci Luxury Collection

كل رائحة وتركيبة في Alchemist’s Garden المصنوع بحرفية عالية من نباتات وأزهار طبيعية نقية مع جزيئات حديثة، مستوحاة من العلوم الكيميائية، وترويان قصة مكان أو لحظة أو ذاكرة. الروائح في عطر "أو دو برفان" هي فريدة من نوعها، فالمياه معطّرة والزيوت قابلة للتعديل والتحول عندما تتدرّج بأشكال متعددة، وهو ما يسمح لكل شخص يتعطّر بها انتقاء الهوية المميزة من تركيباتها والتي تستمر لفترة أطول عندما يضعها.


A Midnight Stroll


عطرا "أو دو برفان" جديدان ينضمان إلى Gucci Luxury Collection

يعد A Midnight Stroll الذي تفوح منه رائحة البخور الناعمة، بمثابة إشادة لجاذبية الليل. يتجلى في صورة النمر، ذلك الحيوان الذي يتحلى بقوة لامتناهية، لقد تم تخيّل هذه المخلوق الرائع من أجل التعبير عن سر الرائحة. بتركيبتها من البخور العطري وخشب الكاد المكثّف الدخاني، يتحرك النمر منفرداً تحت عباءة الظلام، كشجرة السرو الطرية التي توجّه هذا التعبير النابض بالحيوية.

ELIE SAAB Le Parfum Essentiel الأو دو بارفان الجديدة

A Chant for the Nymph

A Chant for the Nymph هو أنشودة الغابات الاستوائية المليئة بتسماح الزهور الشمسية. عطر مستوحى من زهرة الفرانجيباني التي ترمز إلى سرمدية مبهجة وإلى الرائحة القوية التي تطلقها في الليالي. تجسد زهرة الفنجانيباني بجمالها الساحر، قصة الحورية الأسطورية التي تظهر في حلم ليلة صيف منسي منذ زمن بعيد. يختبئ وراء شجرة اليلانج العطرة وزهرة التياري العطرة، وتدعوك الحورية إلى زيارة الأراضي الغريبة، حيث يتم تدفئة العناقيد الموسمية للزهور بواسطة الفانيليا الناعمة.

ماريون كوتيارد الوجه الجديد لشانيل N°5