عطر Blossom Crush من جيفنشي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مايو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 22 أبريل 2019
عطر Blossom Crush من جيفنشي
مقالات ذات صلة
شاهدي مقتطفات إعلان عطر جيفنشي في صحراء أبوظبي
NYFW's fashion crushes
Encens Divin من جيفنشي


Live Irrésistible هو العطر الأكثر إثارةً للسعادة من Givenchy، فتراه يمجّد الفرح بكلّ جرأة وبأعلى صوت. يتكوّن من خلاصة الخيال والفرح وقد ابتكر ليكون بصمتك التي تناشد الحواس. وأحدث إصدار من هذا العطر، Blossom Crush، هو ماء تواليت متلألئ وساحر يدعو إلى العفويّة والحريّة.
أنا مفتونةٌ بك... تنطبق هذه الكلمات التي غنّتها كلّ من سارة فوغان وإيلا فيتزجيرالد على امرأة يافعة، وحازمة ومستقلّة تدرك مبتغاها جيّداً. فبطلة الخط الجديد من Irresistible مليئة بالطاقة الحيويّة ومواكبة لعصرها، فلا تنتظر شيئاً من أحد ولا تتوقّف حياتها عند أحد، بل تكمل طريقها بخطى واثقة وجريئة. وفي باريس، تجدها مرتاحة وكأنّها في عرينها، فتقود الآخرين إلى حيثما يأخذها إحساسها. هي تعرف تفاصيل مدينتها عن ظهر قلب ولا تفوّت لحظة هناك بل تعيش كلّ دقيقة وكأنّها الأخيرة.

عطر Blossom Crush من جيفنشي

شغف بعبير الأزهار
عطر Live Irrésistible Blossom Crush عبارة عن باقة أزهار مدهشة ومليئة بالمفاجآت، تماماً مثل بطلتها. فإذا بها تكشف عن بتلات نضرة ورقيقة تخبئ في طيّاتها حبوب الكاكاو، وهو المكوّن غير المتوقّع الذي يمشح العطر بصبغةٍ مختلطة. فتتحوّل الرقّة إلى جرأة، والافتتان إلى حبّ من النظرة الأولى.

الورد هنا، وهو البصمة الشميّة لخطّ Irresistible، نقيّ، وعميق وأنثوي* إلى أبعد حدّ. لكن عندما يمتزج مع الفاونيا التي تحمل طابعاً مشرقاً وخفيفاً، يكشف النقاب عن جوانب عدّة. وتزخر هذه الباقة الربيعيّة بشاعرية ملؤها الرقة بفضل عبير المسك الذي يعبق من قاعدة العطر.

يعيد عطر Live Irresistible Blossom Crush ابتكار روائح الأزهار بطريقة عصريّة وجديدة.

اللون البنفسجي جالب للحظ!
تبثّ قارورة عطر Live Irrésistible Blossom Crush روح النضارة والعصريّة من خلال النتوءات التي تتميّز بها دار Givenchy، ويزيّنها اللون البنفسجي المشرق.

يتحسّن مزاجك تلقائياً عند رؤية القارورة بشكلها الممشوق، وزجاجها المنحوت وعطرها المضيء، فيكون Live Irresistible Blossom Crush بذلك علاجاً فعالاً للاكتئاب! وقد ارتدى العطر بذاته هذا اللون الناعم والمنعش خصيصاً ليرفع معنوياتنا.

عطر Blossom Crush من جيفنشي

لو دولاج
بطلة Irrésistible الجديدة

لو هي امرأة جميلة، وأنيقة وأصيلة. عفويتها توحي بالهدوء ونظرتها تشعّ قوّةً. إنّها امرأة يافعة، ومميّزة وانفعاليّة، تصقل بشخصيّتها القويّة رقّتها الواضحة، وتنضح شباباً يتّسم بالمسؤولية وبوعي كامل حول قراراتها ورغباتها، وهو أمر يظهر للعلن من خلال خياراتها السينمائية والتزاماتها الفنيّة.