عطور “اتيليه فيرساتشي” VERSACE ATELIER

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
عطور “اتيليه فيرساتشي” VERSACE ATELIER
مقالات ذات صلة
مجموعة Versace ما قبل الخريف 2017
نظارات Versace لخريف 2018
مجموعة Versace لربيع وصيف 2022

قامت العلامة المميزة للموضة في ميلانو بأطلاق مجموعة عطور فاخرة من ست إبداعات عطرية جديدة.

في العام 1989 تم اعتبار ”اتيليه فيرساتشي“ Versace Atelier بمثابة “مختبر تجريبي“، يركز على الابتكار والابحاث في عالم التصميم والمواد والتكنولوجيا. تم ابتكار مجموعة “هوت كوتور” Couture Haute بأكملها في مشغل “اتيليه فيرساتشي” في ميلانوAtelier Milanese s’Versace - بدءًا من البحث عن مقومات الجمال والتصميم البصري إلى مئات الساعات من العمل اليدوي الدقيق.

اتيليه” Atelier هو الاحتفاء الدائم بأصول وعراقة “فيرساتشي” Versace .لقد تُرجم السعي الدؤوب في الحصول على المواد العالية الجودة فقط والحرفية الاستثنائية المميزة في ابتكار مجموعة من العطور الحصرية بالتعاون مع “يورو إيطاليا” Euroitalia ، تحمل بكل فخر اسم “اتيليه فيرساتشي” Versace Atelier .هذا الخط الفاخر من العطور الجديدة يتألف من ستة عطور تتراوح من الروائح الزهرية النضرة إلى النغمات العطرية الخشبية وتلك المشبعة بالتوابل والغنية بالنفحات الشرقية.

 “أونسون سوبريم” Suprême Encens عطر وكأنه رحلة صوفية يحترق فيها البخور بشكل طبيعي. مقدمة العطر اتفاق دخاني غني غامض تعانق خلاله نغمات الكزبرة، وترتبط بالعناصر النقية لعطور خشب الكشمير، يلفها الطابع الإمبراطوري للبخور الأفريقي بوشاح مركّز عميق من عطر زهر القستوس الإسباني.

 “إيريس ديليت” Élite’d Iris عطر يتميز بمكوناته العطرية الجافة للأخشاب، ممزوجا ً بلمسة من النفحات العطرية للتوابل المتلألئة في إبراز غني لملمس الرائحة البودرية.تنضح في ثنياه أزهار السوسن الراقية والأكثر نبلا ً حسب التقاليد الإيطالية - تستمد البتلات الرقيقة دفئها ونعومتها بانصهار حبوب التونكا ونغمات العنبر المسكية. “

سافران رويال” Royal Safran عطر بمثابة التفسير الفريد لأغلى التوابل في العالم - الزعفران - ذات الطابع النادر والثمين. نغمات عطرية للشيح المغربي الحلو والمر في زيادة مع نضارة وانتعاش هذا العطر الدافئ، الامر الذي يؤدي إلى مزيج عطري غني مفعم بنفحات الجلد والعنبر. يضيف السيبريول الهندي والباتشولي الإندونيسي وزهر القستوس الإسباني لمسة فريدة في تميز هذا العطر. “

جينجانبر بيتييون” Pétillant Gingembre عطر غامض متلألئ مليء بالتناقضات المُشرقة. الزنجبيل الأحمر المتألق من لاوس يزيد من إشراقه بقلب مصنوع من براعم زهرة بيضاء ويعزز هذا العطر توافق البرالين مع الفانيليا الدافئة. تم تصميم العطور الأربعة من قبل رائِد صِناعة العطور جوردي فرنانديز Fernandez Jordi ،الذي يستوحي إلهامه من غنى وتنوع النغمات العطرية التقليدية في الشرق الأوسط.

التسامي العطري للتبغ الكامل، “تاباك امبريال” Imperial Tabac ،عطر تغنيه الجوانب الشهية من عسل بروفانس ونغمات العنبر والبنزوين (الجاوي). التبغ الكامل يتسامى في تشكيل ورسم ظلالٍ عطرية لا لبس فيها. تعزز الأخشاب الأنيقة والتي تمت تنقيتها من الباتشولي والسيبريول شخصية وعمق هذا العطر. صمّمت مبدعة العطور ماري سالامانيو هذا العطر الغني، بحرفية دقيقة وفن فريد لتجسيد هذه العلامة التجارية.

فلور دو ماتي” Maté de Fleur عطر وكأنه تركيز للطاقة المغناطيسية لأحلك أنواع الأخشاب وأكثرها غموضًا. تعانق النغمات العطرية لخشب أرز أطلس الروائح العطرية للباتشولي والسيبريول في احتفالا بالأرض والطبيعة. تؤكد الجوانب المطلقة والمعززة للماتي على عمق وكثافة العطر والذي يتميز بغموض نغمات عطرية دخانية وجلدية. عطر غني تغلف فيه الجوانب البلسمية الناعمة لزهر القستوس النفحات الغنية للبخور. مبتكر العطر أوليفييه كريسب Cresp Oliver ،مبدع أصيل وبديهي للعطور.

 استحضارًا منها لأنماط الملابس والازياء التي تُميّز “أتيليه” Atelier ،يتم حفظ العطور في عبوات مصنوعة يدويًا بالكامل. تتميز وتتباهى هذه الروائح العطرية القوية بزجاجات سوداء أنيقة. تم ابتكار الزجاج باستخدام تقنية التواء مبتكرة، وقد تم إغناء القارورة بكتابة اسم العطر عليها باللون ذهبي. تتميز الأغطية المعدنية المصنوعة يدويًا بشعار ميدوسا Medusa الثلاثي الأبعاد. توضب الزجاجات المنحوتة في علب مزينة ذات إطار بتصميم يوناني ذهبي اللون ومرسوم باليد. تكشف علبة العطر عن مرآة عليها شعار ” أتيليه فيرساتشي“ Versace Atelier باللون الذهبي.

 تُجسّد العطور الفاخرة التزام “أتيليه” Atelier المطلق بالتميز، يتضمن نهجاً دؤوباً لمكونات ذات جودة استثنائية بأكملها، وتقنيات مبتكرة، وحرفية دقيقة، وجمالية فريدة مميزة من ” أتيليه فيرساتشي Versace Atelier"

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا